تابعنا على فيسبوك

    أندا العالم العربي: إختتام مشروع "قرية بعث المشاريع" بشارع الحبيب بورقيبة أندا العالم العربي: إختتام مشروع "قرية بعث المشاريع" بشارع الحبيب بورقيبة

    أندا العالم العربي: إختتام مشروع "قرية بعث المشاريع" بشارع الحبيب بورقيبة

    By ناجح مبارك / دنيا الاقتصاد / الأربعاء, 06 جوان 2018 10:25

    تنظم منظمة إندا العالم العربي حفل اختتام  " قرية أندا لبعث المشاريع " بالتعاون مع الكنفدرالية السويسرية وذلك مساء الجمعة 8 جوان 2018 بشارع الحبيب بورقيبة أمام تأمينات كومار بدية من التاسعة ليلا تحت شعار "أيها الشاب بادر ببعث مشروعك".

    أكثر من 25 شاب وشابة من باعثي المشاريع، ممن تم اختيارهم ومصاحبتهم من بين 3300 شاب تقدموا لمشروع " قرية أندا لبعث المشاريع " سيتحدثون خلال السهرة  عن واقعهم المهني وسيعرضون منتجاتهم وخدماتهم أمام الحضور  داخل خيمة أعدت للغرض.

    كما سيناقش الباعثون ضمن قرية المشاريع آليات تطوير خدماتهم وديمومة مؤسساتهم الصغرى والمتوسطة مع الحضور ومع السادة والسيدات ومنهم أسماء بن حميدة وميشال كرنكال مؤسّسا أندا العالم العربي والسيدة ريتا آدام سفيرة سويسرا بتونس و السيد فوزي عبد الرحمان وزير التكوين المهني والتشغيل.

    وسيستمتع الحضور بعروض فنية للفنان رشدي بلقاسمي والحضرة الصوفية، علما وأن مشروع " قرية أندا لبعث المشاريع " قد أمّن لمئات الشبان الاستفادة من آليات التكوين والإحاطة والمساندة خلال سنتي 2016-2017 بمساهمة في التمويل من الكنفدرالية السويسرية، وقد شملت القرية أكثر من 3000 شاب وشابة من 11 ولاية، استفاد منهم 700 باعث من آليات التمويل، على أن تتوج السهرة الرمضانية بإمضاء برتوكول تعاون بين وزارة التكوين المهني والتشغيل و منظمة أندا العالم العربي.

     علما وأن هذه المنظمة قد تأسست سنة 1990 وأمّنت من سنة 1995 خدمة القروض الصغرى حسب المعاملات الدولية و قد استفادة 7033400  تونسي على مدار 23 سنة من خدماتها المالية بكلفة 3.4 مليون دينار منهم 62%  من النساء و 40%  من الشباب.  

     

    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.