تابعنا على فيسبوك

     لافتات إشهارية عملاقة بالطرقات الجزائرية تروج للسياحة في تونس لافتات إشهارية عملاقة بالطرقات الجزائرية تروج للسياحة في تونس

    لافتات إشهارية عملاقة بالطرقات الجزائرية تروج للسياحة في تونس

    By قسم التحرير / متابعات / دنيا السياحة / الخميس, 17 May 2018 12:33

    بدأت الوكالات السياحية الجزائرية في الترويج للوجهة الخارجية، حيث انتشرت هذه الأيام لوحات إشهارية عملاقة بالطرق السريعة بالجزائر، تروج للسياحة في تونس هذه الصائفة.

    وقد تفاجأ الجزائريون، منذ أيام، بلوحات إشهارية عملاقة تم وضعها بالطرقات السريعة تروج للسياحة في تونس هذه الصائفة، تحمل شعارات من بينها “تونس ترحب بكم” و”الجزائر في القلب”..  و ذلك في خطوة استباقية من هذه الوكالات قبل شهرين عن بداية موسم الاصطياف لجلب أكبر عدد من الزبائن ونقلهم إلى تونس لقضاء عطلتهم السنوية.

    فالجزائريون دائما ما يحتلون المرتبة الأولى في عدد السياح الذين يتدفقون على تونس كل سنة، لأن معظمهم يفضلون الوجهة التونسية في ظل غياب ونقص المرافق الترفيهية والسياحية بالجزائر. فبحسب صحيفة  “المحور” الجزائرية، فأنّ عدد السائحين الجزائريين الذين زاروا تونس طيلة العام الماضي قد تجاوز معدلات قياسية، حيث تدفق قرابة 2.5 مليون جزائري عليها على مدار الـ 12 شهرا الماضية، بحسب أرقام قدمتها وزارة السياحة التونسية، وليحتل الجزائريون بذلك المرتبة الأولى من حيث عدد السائحين الأجانب الوافدين على تونس.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.