تابعنا على فيسبوك

    قمة شبكات التواصل الاجتماعي تستهدف خدمة السياحة قمة شبكات التواصل الاجتماعي تستهدف خدمة السياحة

    قمة شبكات التواصل الاجتماعي تستهدف خدمة السياحة

    By قسم التحرير / متابعات / دنيا السياحة / الأربعاء, 08 أوت 2018 11:57

    شبكات التواصل الاجتماعي لها أثر بالغ في جذب السياحة المحلية والعربية والعالمية إلى المقاصد والوجهات السياحية الأردنية.

     

    عمان – أعلن مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي عن إتمام الاستعدادات لإقامة النسخة الثالثة من أكبر تجمع متخصص في قطاع الشبكات الاجتماعية، بعنوان “وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها المحوري على قطاع السياحة“، في العاصمة عمان في 15 أغسطس الجاري.

    وقال إيهاب حياصات المدير التنفيذي لقمة شبكات التواصل الاجتماعي، إن شبكات التواصل الاجتماعي لها أثر بالغ في جذب السياحة المحلية والعربية والعالمية إلى المقاصد والوجهات السياحية الأردنية، ومن هذا المنطلق ستتضمن النسخة الثالثة من المؤتمر في العاصمة عمان جلسات عمل شيقة، بمشاركة نخبة من المتحدثين من دول عالمية وعربية، بالإضافة إلى خبراء ومتحدثين من الأردن.

    وسترافق المؤتمر، ورشة عمل متخصصة حول الاستخدام الأمثل لشبكات التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي وتسويق المقاصد السياحية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، تديرها نخبة من الخبراء والمستشارين المتخصصين في التسويق الإلكتروني والاجتماعي وصناعة المحتوى الإعلامي.

    ومن المتوقع مشاركة نحو 200 من العاملين في القطاع السياحي والفندقي في الأردن في أعمال الورشة التدريبية التي تعقد للمرة الأولى في الأردن.

    وأعلن حياصات عن مشاركة نخبة من المتحدثين والخبراء العالميين يمثلون كبريات الشركات العاملة في قطاع شبكات التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي والاستشارات الإعلامية.

    وسيتاح المجال لحضور الدورة المصاحبة للاستماع ومناقشة مجموعة من نخبة المتحدثين والمدربين المحليين والإقليميين، منهم عميد عواد المدرب المتخصص في شبكات التواصل الاجتماعي، وأمير عون الله المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع بطوطة أكبر مجتمع على شبكات التواصل في مجال السياحة.

    كما سيتحدث كل من غيث العضايلة مؤسس موقع خبرني وأمجد صوالحة من سياحة دوت اورج.

    ويذكر أن “قمة شبكات التواصل الاجتماعي” تعد أول وأكبر مؤتمر متخصص في الإعلام الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط. وخلال العام 2018 ستعقد مجموعة من المؤتمرات في دبي والشارقة والرياض ومسقط بالإضافة إلى عمان.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.