All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

بانوراما

اعتبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أن برنامج الكاميرا الخفية على قناة "تونسنا" قد استند إلى الاثارة والـ buzz دون تقديم أي مضمون أو فكرة تخدم المتلقي عدى محاولة تشويه الأشخاص ووضعهم في سياق معين لمحاكمة نواياهم.

يذهب أغلب التونسيين في اليوم الذي يسبق حلول شهر رمضان، إلى الحمامات التقليدية العمومية للاستحمام، في تقليد متوارث يميّز طريقة استقبال هذا الشهر لدى العائلات، وذلك بالرغم من توفر الحمامات الخاصة في منازلهم وانتشار حمامات بخار العصرية.

فأصحاب الرؤية البصرية الخارقة أو من يعرفون بزرقاء اليمامة يثبتون رؤيتهم للهلال في أول وجوده بعد الشمس حتى لو كان قريباً منها درجة أو اثنتين، في الوقت الذي ينتظر فيه الفلكيون الحاسبون البارعون حتى اليوم التالي بدعوى أن الهلال لم يكن ليرى قبل ذلك أبداً، ولا حتى باستخدام التلسكوبات التي تفوق بقدرتها قدرة العين المجردة مئات المرات.

انطلقت مؤخرا باحد نزل مدينة طبرقة أنشطة الجزء الثاني من برنامج صحافة المواطنة للشمال الغربي الذي ينظمه مركز تطوير الإعلام بالتعاون مع المنظمة الهولندية فري براس انليميتد Free Press وسفارة هولاندا بتونس والمتمثل في دورة تدريبية في صحافة الموبايل. تهدف هذه الدورة الى تطوير مهارات تسعة مشاركين من أصل 16 في كيفية استخدام الهواتف الذكية في إنتاج الأخبار والتقارير الصحفية بطرق مهنية وفي أحسن الظروف.

انطلقت مؤخرا بأحد نزل مدينة طبرقة، الدورة التدريبية الأولى  في إطار برنامج صحافة المواطنة للشمال الغربي التونسي تحت عنوان صحافة القرب وذلك بمشاركة 9 مدونين ونشطاء من المجتمع المدني من بين القاطنين بمختلف ولايات الشمال الغربي (سليانة والكاف وباجة وجندوبة).

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction