All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

بانوراما

تزامنا مع تنظيم وزارة الشؤون الثقافية للدورة 19 لأيام قرطاج المسرحية التي تلتئم من 8 إلى 16 ديسمبر الجاري حرصت أسرة تحرير مجلة "الحياة الثقافية" حسب ما أفادنا الاستاذ يونس السلطاني رئيس التحرير المساعد لهذه المجلة التي تصدرها وزارة الشؤون الثقافية على مواكبة هذه التظاهرة الدولية من خلال تخصيص العدد الجديد رقم  286 للفن الرابع.

يزعم يهودي إسرائيلي أنه وجد دليلا في التوراة على وجود صلة بين الغجر والشعب اليهودي، لهذا تسبب بأن يصل مئات الغجر إلى إسرائيل لفحص ادعائه

نحن في أشد الحاجة إلى الفلسفة اليوم، على العكس مما يقوله أنصار العلم بموتها وعدم ضرورتها، لكن الحاجة إلى الفلسفة ليست بمعزل عن الاهتمام بالعلوم والآداب، وفتح آفاق التفلسف على كل المجالات والفئات، فالفلسفة قد تنقذ بلدا ممزقا مثل العراق من الحروب وغيرها. وفي هذا الإطار كان الملتقى الفلسفي في كربلاء تحت شعار “الفلسفة من أجل التغيير”.

مع اقتراب حلول العام 2018، يسأل كثيرون عن توقعات المنجم الفرنسي الشهير ميشال دو نوسترادام، أو نوستراداموس، الذي ولد في عام 1503، الذي حفظ لنفسه مكانا في عالم التوقعات التي تخطت العصور والأزمان.

انتشرت عبر المواقع المتخصصة بتنبؤات لعام 2018، بعضها عبارة عن تفسيرات لكتابات الطبيب والمنجم الفرنسي نوستراداموس القديمة والذي توفى عام 1566، وبعضها الآخر من العرافة البلغارية العمياء بابا فانغا، والقسم الثالث يعود للعراف الأمريكي الشهير إيدجار كييس، وفقا لموقع "الوفد" المصري.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction