تابعنا على فيسبوك

    إبراهيموفيتش في الميلان إبراهيموفيتش في الميلان

    إبراهيموفيتش في الميلان

    By متابعات / رياضة / الإثنين, 05 نوفمبر 2018 12:23
    إقترب المهاجم الدولي السويدي السابق وأحد أفضل مهاجمي كرة القدم علي الأطلاق من الأنتقال من فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي إلي فريق ميلان الأيطالي، علي سبيل الأعارة خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة .
     
     
    ويتابع الأعلام الأيطالي إقتراب إنتقال إبرا مجددا للميلان، خاصة بعد صفقة إنتقال كريستيانو رونالدو إلي يوفنتوس الصيف الماضي، من أجل إعادة الكرة الأيطالية لسابق ريادتها، بعد تدهور مستواها في السنوات الماضية وإستحواذ اليوفي علي الدوري السنوات الـ7 الأخيرة، بعدما كان الكاليتشيو أفض بطولة في العالم في أواخر التسعينات وبداية الألفية .
     
    وأفادت " كاليتشيو " ميركاتو الأيطالية إلي أن الأتحاد الأوروبي لن يمانع في إنتقال إبرا للميلان، وأن البرازيلي ليوناردو دبر كل الأمور الأقتصادية للحصول علي خدمات المهاجم صاحب الـ37 عاما، خاصة في ظل رغبة إبرا نفسه للعودة إلي أجواء الدوري الأنجليزي .
     
    وأضافت الصحيفة إلي أن اللاعب نفسه غير سعيد بالتواجد في الدوري الأمريكي، ومع نفي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عودة إبرا إلي اليونايتد مجددا، بدأ اللاعب ومينو رايولا وكيل أعماله في البحث عن كيفية العودة للقارة العجوز مجددا .
     
    ونشرت " جازيتا ديلو سبورت " أيضا من جانبها إلي أن إبرا يجد ترحيب كبير من جانب زوجته هيلينا سيجير بشأن العودة والعيش مجددا في مدينة ميلانو، حيث شاركت إبرا رحلتيه إي ميلان وقتما لعب للأنتر من 2006 وحتي 2010، ثم مع الميلان في الفترة مابين 2010 و 2012 .
     
    وأكد " ميديا ست " من جانبه إلي أن الميلان سيسعي لأستغلال توقف الدوري في أمريكا حتي مارس المقبل في الحصول علي خدمات إبرا، وأن اللاعب نفسه يرغب في العودة لأوروبا وللميلان، وأن الميلان من جانبه يري إبرا الأفضل للتعاقد بسبب خبرته الكبيرة، بجانب أنه سيكون دون تكلفة حال قدومه .
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.