تابعنا على فيسبوك

    

    لوكا "مفاجأة" زيدان الموسم المقبل.. ونذر أزمة "أبوية-إدارية"

    By متابعات / رياضة / الأربعاء, 15 أيار 2019 11:30
    بعدما حسم المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، مسألة رحيل حارس مرمى "الملكي" كيلور نافاس في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، يفكر الفرنسي ببديل سيكون حارس مرمى "المرينغي" الثاني خلف تيبو كورتوا.
     
    وترغب إدارة النادي المدريدي في إعادة الحارس المعار لليغانيس، أندري لونين، للعب مع كورتوا في مركز حراسة المرمى بالموسم المقبل.
     
    وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد اجتمع رئيس مجلس إدارة ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز ومسؤول التعاقدات الدولية في النادي الملكي جوني كلافات، مع زيدان، لمناقشة وضع كورتوا كحارس أساسي ولونين كبديل أول.
     
    ووافق زيدان على الاقتراح، إلا أنه يفضل جعل ابنه لوكا الحارس الثاني في تشكيلة "اللوس بلانكوس" بالموسم المقبل 2019-2020، وهو أمر لم يلق ترحيبا من إدارة ريال مدريد.
     
    وسبق لأسطورة الكرة الفرنسية أن علق على تزكية ابنه لمنصب حارس مرمى ريال مدريد في شهر أفريل الماضي، حيث قال: "أولئك الذين يعرفون زيدان يعلمون تماما أن تزكيتي للوكا هي على أساس استحقاقه لهذا المنصب".
     
    ولعب لوكا البالغ من العمر 21 عاما أول مباراة له مع ريال مدريد في آخر أيام الموسم الماضي ضد فياريال في استاد "لاسيراميكا".
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.