تابعنا على فيسبوك

    
    جيريس لا علم له بغياب المساكني ومعز حسن جيريس لا علم له بغياب المساكني ومعز حسن

    جيريس لا علم له بغياب المساكني ومعز حسن

    By متابعات / رياضة / الثلاثاء, 16 تموز/يوليو 2019 14:13
    أعرب آلان جيريس، مدرّب المنتخب التونسي ، عن جاهزية فريقه لمباراة نيجيريا ، غدا الأربعاء ، في لقاء تحديد المركزين الثالث و الرابع.
     
    و أكد جيريس، خلال الندوة الصحفية التقديمية للمباراة : “منتخب نيجيريا من الفرق المتميزة بالبطولة و لديه لاعبين على أعلى مستوى لذلك ستكون المباراة صعبة للغاية”.
     
    و تابع : “المنتخب النيجيري يعتمد على القوّة البدنية مثل أغلب فرق إفريقيا بالإضافة إلى أن لاعبيه يقدمون أداءا قويا و متميزا و يلعبون بحماس شديد و بروح جماعية و هذا ما نقلته للاعبينا”.
     
    و أضاف : “حاولنا خلق حوافز جديدة للاعبين لتحفيزهم بعد الحالة النفسية السيئة و الإحباط الذي لازمهم عقب الخسارة الأخيرة أمام السينغال خاصة و أنّه من الضروري النظر للمباراة المقبلة”.
     
    و تابع : “مباراة السينغال أرهقت اللاعبين ، و كانت صعبة جدا، و الفترة بين المواجهتين كانت غير كافية بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية ، إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث”.
     
    وواصل: “الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الأفريقية، أمر جيد ويعطي دفعة كبيرة للاعبين فيما هو قادم، وهذا ما نسعى إليه بالتأكيد”.
     
    وأردف: “فعلنا كل شيء في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف، و غاب عنا التوفيق، والأخطاء هي من أهدت المنافس الفوز في المباراة الماضية، لم أمر بمثل هذه الظروف، بأن أشارك في بطولة ويتم إحراز 3 أهداف في مرمى فريقي بمثل هذه الطريقة”.
     
    و عند سؤاله بخصوص التشكيلة المنتظرة و اللاعبين الذين بإمكانهما تعويض يوسف المساكني و معز حسن المصابين أكّد جيريس أنّه لا علم له بغياب هذا الثنائي الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات خاصة و أنّ الإطار الطبي أشار إلى أنّ المساكني سيغيب لأسبوعين بسبب إصابة على مستوى العضلة الضامّة و معز حسن لـ10 أيام بسبب إصابة في فكّه.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.