تابعنا على فيسبوك

    
    مباراة ودية : بايرن ميونيخ يكتسح روتاش إيجرن بنتيجة 23- صفر! مباراة ودية : بايرن ميونيخ يكتسح روتاش إيجرن بنتيجة 23- صفر!

    مباراة ودية : بايرن ميونيخ يكتسح روتاش إيجرن بنتيجة 23- صفر!

    By متابعات / رياضة / الجمعة, 09 آب/أغسطس 2019 11:13
    اكتسح بايرن ميونيخ الألماني مواطنه المغمور روتاش إيجرن بنتيجة 23 – صفر في مباراة ودية جمعتهما مساء الخميس في اطار تحضيرات الفريق البافاري للموسم الجديد.
     
    الهدف الأول للبايرن حمل توقيع ريناتو سانشيز في الدقيقة 6 أتبعه ليون دجاكو بهدف ثان قبل أن يكمل روبرت ليفاندوفيسكي الثلاثية و الرباعية.
     
    و وقع على الهدف الخامس للبايرن ريناتو سانشيز قبل أن يسجل ليفاندوفيسكي الهدف السادس ” الهاتريك ”، و بعدها أضاف سيرج جنابري الهدف السابع.
     
    و بعد ذلك سجل كورينتين توليسو أربعة أهداف متتالية قبل أن يدون زميله توماس مولر الهدف الثاني عشر في الدقيقة 49 أتبعه كواسي أوكيري بهدف جديد ثم هدف عبر ساربيت سينجح أتبعه توماس مولر بهدف و ليون جوريستكا بهدفين.
     
    و وقع لارس ديتريتش هدف البايرن الـ 18 بالخطأ في مرمى فريقه قبل أن يدون كواسي أوكيري هدفا جديدا أتبعه ليون جوريتسكا بالهدف الـ 20.
     
    و حمل الهدف الـ 21 توقيع أليكساندر قبل أن يدون أوكيري الهدف الثاني و العشرين و يختتم بعدها توماس مولر مهرجان الأهداف في الدقيقة 88.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.