تابعنا على فيسبوك

    
    تونس تستهدف بطولة أفريقيا لغير المحترفين تونس تستهدف بطولة أفريقيا لغير المحترفين

    تونس تستهدف بطولة أفريقيا لغير المحترفين

    By متابعات / رياضة / الثلاثاء, 22 تشرين1/أكتوير 2019 14:42
    لاعبو منتخب تونس للمحليين يجمعون على أن تأهلهم لنهائيات "الشان 2020" على حساب منتخب ليبيا كان مستحقا.
     
    تونس- عبّر المدير الفني لمنتخب تونس منذر الكبيّر عن فرحته بتأهل نسور قرطاج لنهائيات “الشان” بعد الفوز على حساب منتخب ليبيا (2-1). والتقى المنتخبان في المغرب، ضمن إياب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للمحليين.
     
    وقال الكبيّر “لقد حققنا المهم وتأهلنا بعد فوز جديد على منتخب ليبيا”. وأوضح “ظهرت بعد النقائص وهذا أمر طبيعي، بما أن هذا المنتخب تكوّن منذ أسبوعين، وهو ما يفسّر غياب التفاهم (نسبيا) بين اللاعبين على مستوى التمريرات القصيرة”.
     
    كما أجمع لاعبو منتخب تونس للمحليين على أن تأهلهم لنهائيات “الشان 2020” كان مستحقا. وفي هذا الإطار قال قائد نسور قرطاج الحارس معز بن شريفية في تصريح صحفي “حققنا ما جئنا من أجله إلى المغرب وهو الانتصار”.
     
    وأوضح “دخلنا اللقاء بقوة وسجلنا مبكرا، لكن في الشوط الثاني تراجعنا للوراء وقبلنا هدف التعديل، ثم تداركنا سريعا الموقف وتقدمنا من جديد وحسمنا التأهل بامتياز”.
     
    وبيّن “أمامنا وقت جيد لنحضر لنهائيات “الشان”، لأن الحصول على اللقب يعد من أول أهداف منتخب تونس، كما أن بطولة “الشان” ستكون مناسبة لنثبت قدراتنا جميعا أمام المدرب، من أجل ضمان مكان في المنتخب الأول الذي تنتظره مواعيد مهمة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، وتصفيات مونديال 2022”.
     
    وعلق ماهر الحناشي “كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة لقيمة المنافس والأرضية السيئة، لكن رغم ذلك فقد دخلنا اللقاء جيدا وبادرنا بالتسجيل”.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.