تابعنا على فيسبوك

    
    سانت ايتايان- وهبي الخزري يسعد مدربه والجماهير بعد وفائه بعهده سانت ايتايان- وهبي الخزري يسعد مدربه والجماهير بعد وفائه بعهده

    سانت ايتايان- وهبي الخزري يسعد مدربه والجماهير بعد وفائه بعهده

    By متابعات / رياضة / الأربعاء, 29 كانون2/يناير 2020 13:55
    جسّد النجم التونسي وهبي الخزري وعوده التي منحها لجماهير سانت إيتيان بتحقيق عودة قوية خلال النصف الثاني من الدوري الفرنسي على أرض الواقع، بعدما سجّل ثنائية ضمنت النقاط الثلاث لناديه، في مباراة ضد نادي نيم.
     
     
    ونال الدولي التونسي ثناء المدير الفني لسانت إيتيان، كلود بويل، بعد نجاحه في أداء دور قائد الفريق بنجاح، بعدما قال عن ذلك في تصريحات نقلها موقع "بي سوكر": "أبدى وهبي جاهزية نفسية كبيرة منذ تعافيه من الإصابة التي كانت على مستوى يده، بعدما نال جزاء جديته وعمله الكبيرين".
     
    وأكّد المدرب الفرنسي على الدور القيادي الذي يلعبه الهدّاف التونسي، رغم غيابه الطويل خلال بداية الموسم، بقوله: "عودة الخزري للتهديف هي انتصار له ونقطة إيجابية لي، لأنني أعتبره قائداً حقيقياً في المجموعة، بروحه القوية ورغبته الكبيرة في مساعدة الفريق على تحقيق الفوز".
     
    ولم يخف مدرب ليستر سيتي السابق سعادته الكبيرة برؤية لاعبيه المهمين وهم يسترجعون قدراتهم، ومنهم وهبي الخزري، إذ اعتبر أن عودة الإرادة والروح أفضل من أي انتصار، وأضاف بشأن ذلك: "نجحنا في تجاوز الصعوبات، واسترجع اللاعبون قدراتهم، وهذا مهم جدا بالنسبة لي".
     
    وستمثل ثنائية الخزري دفعة قوية له قبل المباراة المقبلة أمام موناكو، حيث سيحاول تأكيد عودته القوية، وإسعاد جماهير ناديه التي فقدت صبرها، بعد تراجع الفريق بشكل رهيب هذا الموسم، واحتلاله المركز 15 في الترتيب العام.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.