تابعنا على فيسبوك

    
    طائرة خاصة لإعادة الرياضيين التونسيين من السعودية طائرة خاصة لإعادة الرياضيين التونسيين من السعودية

    طائرة خاصة لإعادة الرياضيين التونسيين من السعودية

    By متابعات / رياضة / الجمعة, 17 نيسان/أبريل 2020 10:31
    يستعد الرياضيون التونسيون المحترفون في المملكة العربية السعودية، لحزم حقائبهم تمهيدا للعودة إلى بلادهم.
     
    وقررت السلطات التونسية إرسال طائرة خاصة لإجلاء اللاعبين المحترفين بالمملكة العربية السعودية، خاصة بعدما توقفت حركة الطيران بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
     
    وكشف وديع الجريء رئيس الجامعة  التونسية لكرة القدم، أن طائرة تونسية خاصة، ستصل الأحد المقبل الموافق 19 من شهر أفريل الجاري إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة.
     
    وستحمل الطائرة الخاصة كل الراغبين من الرياضيين التونسيين، في العودة إلى بلادهم، خاصة أن النشاط الرياضي متجمد في المملكة العربية السعودية مثل معظم دول العالم بسبب وباء فيروس كورونا.
     
     

    فيفا يثني على أداء الاتحاد التونسي في مواجهة كورونا
     
    وكشفت تقارير إعلامية تونسية، أن ما يزيد على 320 مواطنا تونسيا سجلوا أسماءهم في كشوف الراغبين بالعودة إلى بلادهم، وهو ما دفعهم إلى مطالبة السلطات التونسية، بإرسال طائرة إضافية لتقلهم إلى تونس.
     
    وتقرر بالفعل إرسال طائرة تونسية إضافية إلى الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، دون تحديد موعد محدد لها.
     
    يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أشاد بالمبادرات الإنسانية التي انطلقت في تونس، لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.
     
    ونشر "فيفا" تقريرا كشف فيه أن العديد من لاعبي المنتخب التونسي لكرة القدم، استجابوا لحملة التبرع لصندوق المد التضامني لمحاربة فيروس كورونا، ومنهم فرجاني ساسي لاعب الزمالك، وأنيس البدري، صيام الدين بن يوسف، يوسف المساكني، طه ياسين الخنيسي، وهبي الخزري، ووجدي كشريدة، ومعظم نجوم نسور قرطاج الذين شاركوا في كأس العالم روسيا 2018.
     
    وأشاد "فيفا" بقرار الاتحاد التونسي لكرة القدم الذي خصص 100 ألف دينار تونسي، لتجهيز مركز برج السدرية وعين دراهم بالمستلزمات الطبية ووضعها تحت ذمة وزارة الصحة، بالإضافة إلى التكفل بمستحقات الفريق الطبي الذي سيشرف على المركز.
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.