تابعنا على فيسبوك

    
    الأهلي المصري يمنع النجم والصفاقسي من المشاركات القارية الأهلي المصري يمنع النجم والصفاقسي من المشاركات القارية

    الأهلي المصري يمنع النجم والصفاقسي من المشاركات القارية

    By متابعات / رياضة / الجمعة, 05 حزيران/يونيو 2020 17:56
    أكدت وسائل إعلامية مصرية نقلا عن مصدر داخل لجنة الإجازات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي قد يحرمان من المشاركة في المسابقات القارية نتيجة شكوى تقدم بها الأهلي المصري ضدهما.
     
    ووفقا لذات المصادر فإن الأهلي لجأ إلى لجنة الإجازات ليحول دون مشاركة فريق جوهرة الساحل ونادي عاصمة الجنوب في المسابقات القارية نتيجة عدم سدادهما لديون المتخلدة بذمتهما.
     
    ومن المعلوم أن النجم الساحلي لم يحترم الالتزام الذي وقع عليه بخصوص التكفل بخلاص الغرامة المسلطة على سليمان كوليبالي الذي تعاقد معه ليتوال وتولى التعهد بخلاص مبلغ يناهز 4 مليون دينار كانت قد قضت بها هياكل "الفيفا" كغرامة على اللاعب الذي قطع علاقته التعاقدية بالأهلي من جانب واحد.
     
    من جانبه لم يف السي أس أس بتعهده لفائدة الأهلي بخصوص إعادة أموال كان قد حصل عليها في صفقة المهاجم النيجيري جونيور أجايي وقدرها 100 ألف دولار (حوالي 300 ألف دينار) بعد أن سدد دفعة وحيدة بقيمة 25 ألف دولار.
     
    يذكر أن إجازات الاندية المعتمدة من "الكاف" تنص على ان الفرق لا يمكن أن تكون مؤهلة لخوض المسابقات الإفريقية في صورة ثبت أن لديها ديونا غير مستخلصة لفائدة لاعبين أو أندية أو مدربين وغيرهم من المتداخلين في ميدان الكرة عملا بتوصيات وقرارات الفيفا.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.