تابعنا على فيسبوك

    
    ليفربول يفاوض ريال بيتيس على مهر الجزائري عيسى ماندي ليفربول يفاوض ريال بيتيس على مهر الجزائري عيسى ماندي

    ليفربول يفاوض ريال بيتيس على مهر الجزائري عيسى ماندي

    By متابعات / رياضة / الثلاثاء, 04 آب/أغسطس 2020 09:20
    ليفربول يصر على التعاقد مع مدافع محوري بعد خروج ديان لوفرين إلى زينيت، ويرى أن المدافع الجزائري يعد خيارا مثاليا.
     
    لندن – اقترب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم من التعاقد مع المدافع الجزائري عيسى ماندي لاعب ريال بيتيس الإسباني، في الوقت الذي ينتهي فيه عقده مع فريقه الحالي العام المقبل.
     
    وذكرت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية أن أولوية ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية ستكون التعاقد مع مدافع، وذلك عقب رحيل الكرواتي ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرغ الروسي.
     
    وأضافت الصحيفة أن بيتيس يرغب في الاستفادة على المستوى المادي من مدافعه الجزائري، وذلك بدلا من خسارته دون مقابل بعد انتهاء عقده، مما منح ليفربول دفعة كبيرة في محاولاته لضم اللاعب، وتابعت أن ماندي  قدم موسما جيدا في الدوري الإسباني، ليخطف الأنظار إليه بأدائه المميز مع بيتيس. وانضم ماندي إلى ريال بيتيس قادما من ملعب ريمس الفرنسي في عام 2016، حيث لعب للفريق 95 مباراة وسجل أربعة أهداف، كما حقق لقب كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر مع المنتخب الجزائري.
     
    وأفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية بأن ليفربول تقدم بعرض أولي للتعاقد مع ماندي، مدافع ريال بيتيس، مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني. وأكدت الصحيفة أن النادي الإسباني طالب بزيادة العرض بمقدار 1.8 مليون جنيه إسترليني.
     
    ويصر ليفربول على التعاقد مع مدافع محوري بعد بيع لوفرين إلى زينيت، ويرى أن المدافع الجزائري يعد خيارا مثاليا بما أنه متعدد الاستخدامات، ويمكنه اللعب في أي مكان في الخط الخلفي. وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد ماندي 30 مليون يورو، إلا أن بيتيس على استعداد لقبول عرض مخفض لبيع اللاعب، بما أنه في السنة الأخيرة من عقده مع النادي.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.