تابعنا على فيسبوك

    
    ماذا في لقاء رئيس التحالف من أجل النادي الإفريقي وشيخة مدينة تونس ؟ ماذا في لقاء رئيس التحالف من أجل النادي الإفريقي وشيخة مدينة تونس ؟

    ماذا في لقاء رئيس التحالف من أجل النادي الإفريقي وشيخة مدينة تونس ؟

    By متابعات / رياضة / الخميس, 24 أيلول/سبتمبر 2020 08:30
    بعد المقال الاخبار التي نشرت عن الوضعية المزرية لحديقة الرياضة أ والدعوة التي الموجهة لبلدية تونس للتدخل العاجل لتهيئتها، تحركت الأمور ايحابيا، حيث اجتمع الدكتور محسن الطرابلسي رئيس التحالف من أجل النادي الإفريقي بشيخة مدينة تونس سعاد عبد الرحيم للنظر في آفاق التعاون مع بلدية تونس لتنفيذ مشاريع ذات الصلة بالبنية التحتية للنادي الإفريقي مرجع نظر بلدية تونس.
     
    اللقاء كان مثمرا إلى أبعد الحدود  وفق ما جاء في بيان للتحالف،حيث جددت رئيسة بلدية تونس التزام البلدية بتقديم كل التسهيلات اللازمة ، المالية منها واللوجستية، لإعادة تهيئة حديقة الرياضة منير القبايلي.
     
    من جانبه، عبر الدكتور محسن الطرابلسي عن تقديره لهذا الاهتمام من قبل بلدية تونس خاصة وأن النادي الإفريقي على أبواب الاحتفال بمئويته.
     
    في هذا الإطار، أكد الدكتور محسن الطرابلسي على الأهمية التي توليها جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي للمشاريع الخاصة بالبنية التحتية كونها إحدى ركائز النجاح الرياضي.
     
    وستكون إعادة تهيئة حجرات الملابس للفريق الأول لكرة القدم أول مشروع سيشرف على تمويله وتنفيذه التحالف من أجل النادي الإفريقي في حديقة الرياضة منير القبايلي، وذلك بالتنسيق والتعاون الوثيقين مع المسؤولين في النادي.
     
    بقي أن نشير إلى أن حديقة المرحوم منير القبايلي كانت في أفضل حلّة سنوات 2013 و2014 و2015 عندما كان لطفي القلماني يشرف على ملف البنية التحتية، حيث تم تحديث حجرات الملابس وصيانة كل الملاعب وقاعة المرحوم شريف باللامين كما حرص القلمامي على بناء مسجد في الحديقة، ولكن خروجه كان نقطة تحوّل كبيرة، حيث غابت الصيانة والمتابعة وحضر الإهمال فكانت النتيجة مركب في وضعية كارثية وملاعب غير قادرة على استقبال تمارين الأكابر ، وغياب تام لأبسط الضروريات كالإنارة وهو عامل يهدّد سلامة شبان الفريق وأوليائهم خاصة في فصل الشتاء.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.