تابعنا على فيسبوك

    
    أنس جابر في تحدٍ جديد: بطولة أوسترافا التشيكية للتنس أنس جابر في تحدٍ جديد: بطولة أوسترافا التشيكية للتنس

    أنس جابر في تحدٍ جديد: بطولة أوسترافا التشيكية للتنس

    By متابعات / رياضة / الثلاثاء, 20 تشرين1/أكتوير 2020 11:00
    تدخل نجمة التنس التونسية أنس جابر المصنفة 32 عالمياً غمار بطولة أوسترافا التشيكية، وستكون عينها على بلوغ دور متقدم يساعدها على تحسين ترتيبها في التصنيف الدولي للاعبات التنس المحترفات.
     
     
    وتستهل اللاعبة التونسية أنس جابر، مشاركتها في البطولة، اليوم الثلاثاء، بمواجهة التشيكية باربورا ستريكوفا المصنفة 37، وذلك في الدور الـ32 من بطولة أوسترافا التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 528 ألف دولار.
     
    وستكون المباراة فرصة مناسبة لأنس للثأر من التشيكية ستريكوفا، التي هزمتها في بطولة يوهان الصينية سنة 2017، بواقع (6 – 1) و(6 – 3)، ونشرت النجمة التونسية على صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك" الإثنين صورة من تلك المواجهة معلنة انطلاقها بشكل فعلي في البطولة.
     
    وتقدمت أنس جابر إلى المركز الـ32 لترتيب لاعبات التنس المحترفات، وذلك بعد إنجازها التاريخي في بطولة رولان غاروس الفرنسية عندما تأهلت إلى الدور ثمن النهائي في إنجاز عربي غير مسبوق.
     
    وخطت أنس جابر مسيرة رائعة في بطولة رولان غاروس، إذ تغلبت في الدور الأول على الكازاخستانية زارينا دياسو (6 – 4) و(3 -صفر) ثم بالانسحاب، واليابانية ناو هيبينو (7 – 6)، (7 – 4) و(6 – 4) في الدور الثاني.
     
    وفي الدور الثالث، فازت جابر على البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة ثامنة (7 – 6)، (9 – 7)، (2 – 6) و(6 – 3)، قبل أن تغادر البطولة على يد الأميركية دانيال كولينز، المصنفة 57 عالمياً (4 – 6)، (6 – 4) و(6 – 4) في الدور ثمن النهائي للبطولة.
     
    وحققت أنس أفضل نتائجها في البطولات الكبرى، عندما بلغت الدور ربع النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام الحالي، لكنها فشلت في تخطي منافستها الأميركية صوفيا كينن التي أحرزت اللقب لاحقاً.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.