تابعنا على فيسبوك

    
    صفقة الموسم.. عودة أنيس البدري إلى الترجي صفقة الموسم.. عودة أنيس البدري إلى الترجي

    صفقة الموسم.. عودة أنيس البدري إلى الترجي

    By متابعات / رياضة / الثلاثاء, 19 كانون2/يناير 2021 09:25
    أعلن الترجي التونسي في بيان رسمي الإثنين، ضمّ النجم أنيس البدري سنة ونصفاً في صفقة انتقال حر بعد نهاية تجربته مع نادي اتحاد جدة السعودي، والتي لم يحالفها النجاح، ليعود المهاجم التونسي من جديد إلى الترجي الذي عرف معه نجاحاً كبيراً في السابق.
     
    ووصل البدري إلى تونس العاصمة ليلة الأحد، بعد أن اتفق مع إدارة الترجي على كلّ تفاصيل العقد ليجتاز صباح الإثنين الفحص الطبي ويوقع على رجوعه للترجي من جديد، وهي أولى صفقات شيخ الأندية التونسية خلال فترة التنقلات الشتوية.
     
    ولعب البدري مع الترجي 3 سنوات ونصف، وذلك في الفترة الممتدة من 2016 إلى 2020، وتوج بعددٍ من الألقاب المحلية والقارية أبرزها دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين في 2018 و2019، قبل أن يتمسّك بالرحيل عن النادي وسط حسرة كبيرة من الجماهير.
     
    ولم يلعب البدري مع اتحاد جدة سوى 11 مباراة، ما تسبب في خسارة مكانه في المنتخب التونسي، إذ مثل اللاعب إحدى أهم ركائز "نسور قرطاج" في السنوات القليلة الماضية، وقادهم إلى بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم "فيفا" سنة 2018 في روسيا.
     
    وينضمّ البدري إلى ترسانة من نجوم خط الهجوم بالترجي، التي يقودها النجم الليبي حمدو الهوني والجزائري عبد الرحمان مزيان، إضافة للوافد الجديد علاء الدين المرزوقي ومهاجم منتخب تونس طه ياسين الخنيسي.
     
    وتفتح فترة التنقلات الشتوية في تونس بشكل رسمي في الخامس والعشرين من شهر جانفي الجاري، بينما لم يعرف بعد موعد استئناف بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم تزامناً مع إيقاف الأنشطة الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.