تابعنا على فيسبوك

    
    منتصر الوحيشي يدرب النادي الإفريقي وأموال القطرية لخلاص الديون منتصر الوحيشي يدرب النادي الإفريقي وأموال القطرية لخلاص الديون

    منتصر الوحيشي يدرب النادي الإفريقي وأموال القطرية لخلاص الديون

    By متابعات / رياضة / الخميس, 11 شباط/فبراير 2021 10:49
    أكد زين العابدين الوسلاتي عضو الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي أن النية تتجه نحو تعيين منتصر الوحيشي مدربا لأكابر كرة القدم خلفا لقيس اليعقوبي.
     
    وقال الوسلاتي في تصريح لإذاعة 'اكسبراس آف آم' اليوم الأربعاء، أنه سيتم الحسم في ملف المدرب في الساعات القليلة القادمة بعد استلام الهيئة التسييرية لمهامها رسميا.
     
    وأضاف أن الهيئة تنتظر الحصول على التقارير المالية وكل ما يتعلق بديون النادي وعقود اللاعبين حتى تضع برنامج الإنقاذ للشروع في خلاص الديون قبل انتهاء المركاتو الشتوي.
     
    من جهة ثانية أكد الوسلاتي أنه هناك تطمينات للحصول على القسط الثاني من عقد الاستشهار القطري في قبل نهاية الشهر الحالي، كما توجد عديد المبادرات للحصول على الدعم المادي من الرؤساء القدامى من أجل إنهاء كابوس ''الفيفا'' وخلاص ديون اللاعبين على المستوى المحلي حتى تجد الهيئة الجديدة التي سيتم انتخابها في 21 فيفري الجاري الأرضية الملائمة لمواصلة العمل.
     
    كما دعا الوسلاتي جماهير النادي الإفريقي إلى المساهمة بقوة في ''اللطخة'' ومواصلة دعم النادي حتى يتجاوز هذه الفترة الصعبة.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.