تابعنا على فيسبوك

    
    الجلسة العامة للنادي الافريقي: القلمامي يدعو للتوحد ومطالب جماهيرية لالتحاقه بالهيئة المديرة الجلسة العامة للنادي الافريقي: القلمامي يدعو للتوحد ومطالب جماهيرية لالتحاقه بالهيئة المديرة

    جلسة تاريخية ودعوة جماهيرية لتدعيم الهيئة المديرة لالحاق هذا الثنائي

    By خاص / رياضة / الثلاثاء, 23 شباط/فبراير 2021 10:02
    دعا المسؤول السابق للنادي الافريقي لطفي القلمامي الى التوافق  قبل الجلسة العامة الانتخابية التي انعقدت الاحد 21 فيفري من اجل انقاذ الفريق ولم الشمل والتوحد ونبذ الخلافات ومد يد المساعدة.
     
     
     وشكر السيد لطفي القلمامي التحالف من اجل النادي الافريقي الذي ساهم في انقاذ النادي اضافة الى الهيئة التسييرية ومحبي الافريقي الذين أثبتوا وفاء اسطوريا لفريقهم.
     
    يذكر أن الجلسة العامة الانتخابية لجمعية النادي الإفريقي أسفرت عن تولي قائمة يوسف العلمي ادارة النادي والمتكونة كالاتي:
     
     - يوسف العلمي (رئيس) - محمد المهدي الغربي - حامد إبن الحاج مبارك - محمد رشيد الزمرلي - محمد مصطفى نابلطان - شهاب الغزواني - سامي القاضي - علي علولو
     
    كما تأكد لنا أن الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي ستشهد في الأيام القادمة تعزيزا هاما يتمثل في شخص العميد لطفي القلمامي. 
     
    ولمن لا يعرف القصة من الأول، فإن فكرة التحالف إنطلقت من جنيف بسويسرا بتاريخ 4 أكتوبر 2019 تحت اسم "التحالف من أجل المئوية" وقد تم في هذا الإطار تنظيم مؤتمر تأسيسي بتاريخ 27 أكتوبر 2019 بنزل غولدن توليب، المشتل سابقا. 
     
    ترأس هذا المؤتمر التأسيسي الأستاذ زين العابدين الوسلاتي والعميد لطفي القلمامي الذي كان من الرجال الفاعلين الرئيسيين في هذا المشروع. 
     
    في الأثناء تطورت فكرة التحالف لتتبلور على شكل جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي برئاسة الدكتور محسن الطرابلسي الذي اعطى بدوره زخما كبيرا لهذا المشروع. 
     
    ولم يتسن للعميد لطفي القلمامي أن يكون بين الأعضاء المؤسسين للتحالف من أجل النادي الإفريقي كونه كان في ذلك الوقت في الخارج لمهمة في خدمة الوطن. 
     
    الآن يعود الدر إلى معدنه ليشكل قدوم العميد القلمامي تعزيزا مهما لمسيرة  التحالف من أجل النادي الإفريقي الذي تنتظره تحديات كبيرة.
     
    أما بعد الجلسة العامة الانتخابية، هناك مطالب جماهيرية لتعزيز العميد لطفي القلمامي والدكتور محسن الطرابلسي للهيئة المديرة الجديدة برئاسة يوسف العلمي بكونهما رجلين فاعلين و يحضيان بالثقة والاجماع في نظافة الأيادي.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.