تابعنا على فيسبوك

    
    أزمة مالية خانقة في النادي الصفاقسي: طرد 3 لاعبين أجانب من أحد نزل صفاقس أزمة مالية خانقة في النادي الصفاقسي: طرد 3 لاعبين أجانب من أحد نزل صفاقس

    أزمة مالية خانقة في النادي الصفاقسي: طرد 3 لاعبين أجانب من أحد نزل صفاقس

    By متابعات / رياضة / الثلاثاء, 30 آذار/مارس 2021 10:22
    دعا أحد النزل بمدينة صفاقس ليلة الجمعة الثلاثي المحترف للنادي الرياضي الصفاقسي والمتكون من الغابوني ماليك ايفونا والجزائريين صبري شرايطية وزكريا المنصوري إلى المغادرة وذلك بسبب عدم ايفاء هيئة المنصف خماخم بالتزاماتها تجاه إدارة النزل.
     
    اجتمعت إدارة النزل باللاعبين وأبلغتهم بضرورة المغادرة بسبب عدم احترام الهيئة لالتزاماتها وهو ما أجبر اللاعبين الثلاثة على خلاص أجرة إقامتهم لليلة الجمعة (بقيمة 122 دينارا) بالتوازي مع إبلاغ المسؤولين بما حدث.
     
    ووفقا لآخر الأخبار فإن اللاعبين الثلاثة عبروا عن غضبهم واستيائهم مما حدث لهم ليلة الجمعة واضطرارهم إلى خلاص إقامتهم على نفقتهم الخاصة فيما تؤكد مصادرنا أن اللاعبين لا يزالون إلى غاية الليلة يقيمون على نفقتهم الخاصة مع وعود من المسؤولين بتسوية قريبة لوضعيتهم.
     
    ويعيش نادي عاصمة الجنوب أزمة مالية خانقة انعكست على الأجواء في الفريق ومثلت سببا رئيسيا في تراجع النتائج وابتعاد الفريق عن المراهنة على المرتبة الثانية المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.
     
    يذكر أن لاعبي النادي الصفاقسي قد أضربوا عن التمارين مباشرة بعد مباراة الاتحاد الرياضي المسنتيري احتجاجا منهم على عدم خلاص أجورهم قبل أن يتحدث إليهم العائد شكري شيخ روحو ويعدهم بتسوية الوضعية المالية مطلع الأسبوع القادم.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.