تابعنا على فيسبوك

    
    النادي الإفريقي: انطلاق التحضيرات بحديقة منير القبايلي.. 14 لاعب غادروا.. تربص مغلق بتركيا النادي الإفريقي: انطلاق التحضيرات بحديقة منير القبايلي.. 14 لاعب غادروا.. تربص مغلق بتركيا

    النادي الإفريقي: انطلاق التحضيرات بحديقة منير القبايلي.. 14 لاعب غادروا.. تربص مغلق بتركيا

    By متابعات / رياضة / الجمعة, 23 تموز/يوليو 2021 09:13
    استأنف النادي الإفريقي امس الخميس 22 جويلية 2021 التمارين بداية من الساعة الخامسة مساء بمركب المرحوم منير القبايلي استعدادا للموسم الجديد.. وعرفت تدريبات نادي باب الجديد غياب أربعة عناصر بارزة وذلك لاختلاف في وجهات النظر بخصوص المستحقات المالية والحديث أساسا عن كل من عاطف الدخيلي وأحمد خليل ووسام يحيى وزهير الذوادي.
     
    وحسمت هيئة نادي باب الجديد بتوصية من الإطار الفني قائمة اللاعبين الذين لن يكونوا ضمن الرصيد البشري في الموسم القادم حيث لن يتم تجديد عقود البعض (سامي الهمامي وعبد القادر الوسلاتي وغيث اليفرني وباسيرو كومباوري) مقابل إعارة أو فسخ عقود البقية حسب وضعياتهم وقيمتهم الفنية وهم نور الدين الفرحاتي ومكرم المرزوقي وشهاب الصالحي ومنتصر بعزيز وجهاد الطرابلسي وإدريس الطبوبي.
     
    إلى ذلك برمج الإطار الفني للأحمر والأبيض تربصين الأول سينطلق يوم السبت المقبل وسيتواصل لمدة أسبوع بأحد نزل العاصمة والثاني سيدور في تركيا انطلاقا من يوم 19 أوت إلى غاية يوم 27 من نفس الشهر.
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.