تابعنا على فيسبوك

    الداخلية البلجيكية ترفض استقبال المنتخب المغربي لاجراء مباراة ودية الداخلية البلجيكية ترفض استقبال المنتخب المغربي لاجراء مباراة ودية

    الداخلية البلجيكية ترفض استقبال المنتخب المغربي لاجراء مباراة ودية

    By قسم التحرير / متابعات / رياضة / الجمعة, 15 ديسمبر 2017 10:45

    ذكرت تقارير صحفية مغربية أن وزارة الداخلية البلجيكية رفضت الترخيص للاتحاد البلجيكي لكرة القدم و السماح له باستقبال المنتخب المغربي في مباراة ودية كانت ستبرمج في شهر مارس المقبل.

    و يأتي سبب رفض إجراء هذه الودية لخوف المنظمين ببلجيكا من اندلاع أعمال شغب بعد المواجهة، وتفادي الأحداث المؤسفة التي عرفتها العاصمة بروكسل بسبب احتفالات الجمهور المغربي بالتأهل لمونديال روسيا 2018.

    و صرح  مندوب الفيفا المكلف بتنظيم المباريات الودية يوسف حيجوب لقناة ″فرانس24″ أن وزارة الداخلية في بلجيكا قد إتخذت قرار رفض الترخيص لإجراء مقابلة ودية بين المنتخبين تخوفا من أعمال عنف محتملة على غرار ما وقع بعد تأهل المنتخب المغربي لمونديال روسيا، والتي أدت إلى تخريب، عدد كبير من الممتلكات العامة والخاصة، ووجهت فيها أصابع الاتهام، لمحسوبين على الجالية المغربية المقيمة بهذا البلد.

    و أشار يوسف حيجوب، مندوب الفيفا، إلى أن المغرب ليس هو البلد الوحيد الممنوع من مواجهة المنتخب البلجيكي وديا، بأن إن القرار يهم أيضا منتخبا، تونس والجزائر.

    يشار إلى المنتخب البلجيكي يتواجد في المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 صحبة المنتخب الوطني التونسي و المنتخب الإنجليزي و البنمي.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.