تابعنا على فيسبوك

    عبد المجيد الشتالي: احتراف اللاعبين التوانسة في الدوري السعودي أمر مقزز عبد المجيد الشتالي: احتراف اللاعبين التوانسة في الدوري السعودي أمر مقزز

    عبد المجيد الشتالي: احتراف اللاعبين التوانسة في الدوري السعودي أمر مقزز

    By قسم التحرير / متابعات / رياضة / الأربعاء, 07 فيفري 2018 10:23

    فتح عبد المجيد الشتالي أحد أساطير الكرة التونسية والمدير الفني السابق للمنتخب التونسي النار على اللاعبين التوانسة الذي احترفوا مؤخرا في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

    وشهد الميركاتو الشتوي الماضي انضمام 4 لاعبين دفعة واحدة إلى أندية الدوري السعودي، حيث انضم محمد أمين بن عمر إلى الأهلي، وأنضم فرجاني الساسي إلى النصر، فخر الدين بن يوسف لنادي الاتفاق وأخيرا أيمن المثلوثي إلى نادي الباطن.

    وفي تصريحات إذاعية عبر الشتالي عن عدم رضاه عن انتقال عدد كبير من قوام المنتخب التونسي للعب في أندية الدوري السعودي للمحترفين، لا نها تأتي قبل أشهر قليلة من مشاركة المنتخب التونسي في مونديال روسيا 2018.

    وقال الشتالي ردا على رايه في احتراف اللاعبين بالدوري السعودي : هذه الظاهرة "مقززة"، ولا يمكن اعتبار هذا الأمر احتراف، فأنتم عن أي احتراف تتحدثون ؟؟ لقد تعبت من الحديث عن هذا الأمر”.

    وأنهى الشتالي تصريحاته ليؤكد أن الدوري السعودي يبقى له قيمته الفنية والمادية، ولكن في المقابل يرى أن تواجد اللاعبين التوانسة في أوروبا أهم بكثير من تواجد في الدوري السعودي قبل خوض منافسات كأس العالم.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.