تابعنا على فيسبوك

    رسمي: النادي الإفريقي يطلب ود مهاجم لوبي ستارز النيجيري رسمي: النادي الإفريقي يطلب ود مهاجم لوبي ستارز النيجيري

    رسمي: النادي الإفريقي يطلب ود مهاجم لوبي ستارز النيجيري

    By قسم التحرير / متابعات / رياضة / الخميس, 15 آمارس 2018 11:57

    أكد محمود الوداني وكيل أعمال اللاعبين والمفوض الوحيد في استقطاب المواهب النيجيرية للبطولة التونسية، تلقيه اتصالا هاتفيا من مسؤول في الجامعة النيجيرية لكرة القدم أكد له فيه وصول عرض رسمي من النادي الإفريقي لانتداب هداف البطولة الموسم الماضي ومهاجم لوبي ستارز الدولي أونطوني اكبوتو (كان زميل كينغسلاي ايديو مهاجم النادي الصفاقسي الحالي).

    استفسر المسؤول النيجيري عن وضعية النادي الإفريقي المالية خاصة بعد المشاكل التي وجدتها الجامعة في استخلاص قيمة انتقال ايديو إلى النادي الصفاقسي.

    وأضاف الوداني بأنه أكد لمخاطبه بأن الإفريقي يبقى من بين أكبر الفرق التونسية وأن اللاعب وفي حال إتمام الصفقة سيكون أمام فرصة كبيرة للتطور والنجاح وهو ما جعل الجامعة النيجيرية تمكنه من صلاحيات إتمام الزيجة في حال تلقى عرضا مباشرا من هيئة الإفريقي التي اتصلت عبر وكيلين باللاعب مباشرة ولكنه أحال الأمر إلى الجامعة النيجيرية التي تمتلك قوانين خاصة بتنقلات اللاعبين.

    وأضاف الوداني بأن اللاعب سيكون إفريقيا في حال تم الاتصال به من قبل هيئة نادي باب الجديد أو من الوكيلين اللذين يتعامل معها الفريق حالي.

    هذا ويبلغ أنطوني أكبوتو من العمر 24 سنة وسبق له اللعب ست مباريات مع المنتخب النيجيري الأول سجل خلالها هدفين،كما سبق له خوض تجربة قصيرة مع نادي الاتحاد الليبي.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.