تابعنا على فيسبوك

    رسمي- المنتخب التونسي يواجه تركيا وديا استعدادا للمونديال رسمي- المنتخب التونسي يواجه تركيا وديا استعدادا للمونديال

    رسمي- المنتخب التونسي يواجه تركيا وديا استعدادا للمونديال

    By قسم التحرير / متابعات / رياضة / الأربعاء, 04 أفريل 2018 10:21

    اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم يوم الثلاثاء عن استكمال جميع الاجراءات الضرورية مع الهياكل الرياضية المختصة لخوض المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب التونسي ونظيره التركي يوم غرة جوان القادم بسويسرا.

    واضاف المصدر ذاته انه سيتم لاحقا تحديد المدينة التي ستحتضن المقابلة وذلك بالتنسيق مع السلطات السويسرية التي اعطت موافقتها المبدئية لاقامة المباراة على ارضها باعتبار تواجد المنتخب التونسي في تلك الفترة في تربص تحضيري بمدينة فيربيي الى غاية 4 جوان القادم.

    وتندرج المباراة في اطار تحضيرات منتخب "نسور قرطاج" لنهائيات كاس العالم المقررة بروسيا من 14 جوان الى 15 جويلية 2018. وكانت القرعة وضعت المنتخب التونسي ضمن المجموعة السابعة الى جانب انقلترا وبلجيكا وبنما.

    ويتضمن برنامج تحضيرات ابناء نبيل معلول استعدادا للمونديال مباراتين وديتين اخريين الاولى امام المنتخب البرتغالي يوم 28 ماي المقبل في لشبونة والثانية امام المنتخب الاسباني يوم 9 جوان القادم بمدينة كراسنودار الروسية.

    وتجدر الاشارة الى ان المنتخب التونسي خاض خلال شهر مارس الماضي مباراتين وديتين فاز خلالها على ايران في رادس وكوستاركيا في نيس بنفس النتيجة 1-صفر.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.