All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

مفاجأة كارثية.. تحذير أخير لمحمد صلاح قبل الاستبعاد عن المونديال

Written by  قسم التحرير / متابعات
تاريخ النشر: 05 نيسان/أبريل 2018
261 times
Rate this item
(0 votes)
مفاجأة كارثية.. تحذير أخير لمحمد صلاح قبل الاستبعاد عن المونديال مفاجأة كارثية.. تحذير أخير لمحمد صلاح قبل الاستبعاد عن المونديال

 كشفت مصادر داخل المنتخب المصري الأول لكرة القدم عن أن الجهاز الفني خاطب الاتحاد الدولي ردًا على استفسار اللجنة المكلفة بالحصول على عينات "الفراعنة" لكشف المنشطات عن مكان التواجد الدائم لمحمد صلاح نجم ليفربول، بعد تغيبه يومين عن معسكر المنتخب في سويسرا.

وكان قد حذر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" "صلاح"، بالاستبعاد من المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة، بعدما طبق الاتحاد الدولي للعبة قاعدة "where are you" لهذا اعتبر فيفا "صلاح" كأنه تهرب من اختبار المنشطات، لأن قواعد الفيفا تؤكد وجوب الابلاغ عن الأجازات والتحركات.

وأكد الجهاز الفني المصري للجنة أن محمد صلاح متواجد بشكل دائم في نادي ليفربول، وهو ما اشترطته اللجنة لإنهاء الأزمة التي نشبت مؤخرًا بشأن غياب "صلاح" عن إجراء الكشف في الدفعة الأولى بتوقيت كشف المنشطات في معسكر المنتخب المصري الذي أقيم في سويسرا في الفترة من 20 إلى 28 مارس الماضي.

وأكدت المصادر أن "صلاح" سيخضع لاختبار المنشطات في ليفربول الانجليزي، في أي وقت تراه لجنة مكافحة المنشطات البريطانية، قبل بدء معسكر ماي القادم، وأنه مطالب بالتواجد المستمر في ليفربول، حال طلب الحصول على عينة منه، للتأكد من سلامة موقفه.

وتلقى اتحاد الكرة المصري خطابًا رسميًا من نظيره الدولي يحذر فيه اللاعب بالاستبعاد من المشاركة في كأس العالم 2018 حال تكرار واقعة تغيبه عن اختبار المنشطات الذي تجريه الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات على اللاعبين المشاركين في المونديال.

 

Leave a comment

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction