تابعنا على فيسبوك

    مفاجأة كارثية.. تحذير أخير لمحمد صلاح قبل الاستبعاد عن المونديال مفاجأة كارثية.. تحذير أخير لمحمد صلاح قبل الاستبعاد عن المونديال

    مفاجأة كارثية.. تحذير أخير لمحمد صلاح قبل الاستبعاد عن المونديال

    By قسم التحرير / متابعات / رياضة / الخميس, 05 أفريل 2018 14:49

     كشفت مصادر داخل المنتخب المصري الأول لكرة القدم عن أن الجهاز الفني خاطب الاتحاد الدولي ردًا على استفسار اللجنة المكلفة بالحصول على عينات "الفراعنة" لكشف المنشطات عن مكان التواجد الدائم لمحمد صلاح نجم ليفربول، بعد تغيبه يومين عن معسكر المنتخب في سويسرا.

    وكان قد حذر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" "صلاح"، بالاستبعاد من المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة، بعدما طبق الاتحاد الدولي للعبة قاعدة "where are you" لهذا اعتبر فيفا "صلاح" كأنه تهرب من اختبار المنشطات، لأن قواعد الفيفا تؤكد وجوب الابلاغ عن الأجازات والتحركات.

    وأكد الجهاز الفني المصري للجنة أن محمد صلاح متواجد بشكل دائم في نادي ليفربول، وهو ما اشترطته اللجنة لإنهاء الأزمة التي نشبت مؤخرًا بشأن غياب "صلاح" عن إجراء الكشف في الدفعة الأولى بتوقيت كشف المنشطات في معسكر المنتخب المصري الذي أقيم في سويسرا في الفترة من 20 إلى 28 مارس الماضي.

    وأكدت المصادر أن "صلاح" سيخضع لاختبار المنشطات في ليفربول الانجليزي، في أي وقت تراه لجنة مكافحة المنشطات البريطانية، قبل بدء معسكر ماي القادم، وأنه مطالب بالتواجد المستمر في ليفربول، حال طلب الحصول على عينة منه، للتأكد من سلامة موقفه.

    وتلقى اتحاد الكرة المصري خطابًا رسميًا من نظيره الدولي يحذر فيه اللاعب بالاستبعاد من المشاركة في كأس العالم 2018 حال تكرار واقعة تغيبه عن اختبار المنشطات الذي تجريه الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات على اللاعبين المشاركين في المونديال.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.