تابعنا على فيسبوك

    
     بعد 10 أيام من الغيبوبة.. تطورات في الحالة الصحية للتونسي النويوي بعد 10 أيام من الغيبوبة.. تطورات في الحالة الصحية للتونسي النويوي

    بعد 10 أيام من الغيبوبة.. تطورات في الحالة الصحية للتونسي النويوي

    By قسم التحرير / متابعات / رياضة / الجمعة, 27 أفريل 2018 12:04

    استعاد لسعد النويوي اللاعب التونسي في فريق توليدو الإسباني وعيه بعد عشرة أيام من الغيبوبة إثر سقوطه فاقدا الوعي، بسبب أزمة قلبية مفاجئة خلال مران فريقه منتصف الشهر الجاري، ونقل حينها إلى المستشفى ووضع في العناية المركزة.

    وكان اللاعب التونسي قد سقط مغميا عليه بعد تعرضه لأزمة قلبية، وتدخل زملاؤه والطاقم الطبي للفريق على الفور للقيام بالإسعافات الأولية وإنعاش القلب ثم نقل إلى المستشفى.

    وقرر الاتحاد الإسباني تأجيل مباراة فريق توليدو مع ريال مدريد كاستيا إلى وقت لاحق، فيما تمنى نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي في تغريدة له على تويتر الشفاء العاجل للنويوي.

    وبعد بقاء اللاعب التونسي في العناية المركزة عشرة أيام، بدأ النويوي باسترجاع وعيه، وفي بيان صحافي لفريق توليدو فإن اللاعب التونسي استعاد وعيه وبدأ يدرك ما يدور حوله وأضاف البيان بأنه يستحيب بشكل إيجابي للعلاج، ولكن سيبقى تحت المراقبة حتى يتعافى.

    يذكر أن النويوي (32 عاما) انتقل من النادي الأفريقي التونسي إلى فريق توليدو الإسباني في القسم الثالث، ولعب للعديد من الفرق في حياته الكروية ، مثل ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني وأجاكسيو الفرنسي وأف سي طوكيو الياباني.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.