All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

جمعية طبرقة تحرز لقبها الأول: كأس تونس لرياضة القولف

Written by  قسم التحرير / متابعات
تاريخ النشر: 03 أيار 2018
960 times
Rate this item
(0 votes)
 جمعية طبرقة تحرز لقبها الأول: كأس تونس لرياضة القولف جمعية طبرقة تحرز لقبها الأول: كأس تونس لرياضة القولف

أسدل الستار على موسم الغولف على الصعيد الوطني مع الدور النهائي للكأس الذي دار في أجواء إحتفالية متميزة على امتداد يومي السبت والأحد على ملعب"La Cigale Tabarka" أحد مفاخر رياضة القولف التونسية والذي تمت تهيئته على أحسن وجه قصد إستضافة أكبر التظاهرات الدولية وحتى يصبح وجهة بارزة لنجوم اللعبة في العالم خلال السنوات القليلة القادمة.

ومع ما وفرته إدارة ملعب" La Cigale Tabarka" لتهيئة أوفر أسباب النجاح لكل الفرق المشاركة دارت المنافسات في ظروف مثالية وسط مناظر طبيعية خلابة، بما مكن اللاعبين من تقديم أفضل أداء لديهم حتى الأمتار الأخيرة من السباق.

وبعد تنافس شديد وإثارة كبيرة بين أكثر من فريق، آل الفوز النهائي لجمعية نادي الغولف بطبرقة بمجموع 185 نقطة وتقدمت بثلاث نقاط على جمعية القولف بالحمامات التي حلت في المركز الثاني برصيد 182 نقطة.

واحتلت جمعية قمرت المرتبة الثالثة بمجموع 180 نقطة، فيما تحصلت جمعية القنطاوي الفائزة باللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة على المركز الرابع برصيد 167 نقطة.

وبذلك توجت جمعية نادي الغولف بطبرقة لأول مرة بالكأس.

وكان تتويج جمعية طبرقة مضاعفا بفوزها أيضا باللقب في المسابقة الفردية بإحراز الثنائي عزيز البدوي ونزار البرهومي كأس الفرق أمام ثنائي جمعية قمرت وليد بن ساسي ونذير بن عمار.

وفي مسابقة الصافي نالت جمعية الغولف بقمرت كأس المرتبة الأولى برصيد 221 نقطة متقدمة بفارق أربع نقاط على جمعية الغولف بالحمامات 217. وأحرز ثنائي جمعية الحمامات آية الجزيري ونروسين الطرودي كأس المرتبة الأولى في نفس المسابقة للفردي أمام ثنائي فريق قمرت المتألف من جلال العياري و أروان بوعصيدة.

وتبقى الصور الأخيرة للإحتفالات بالتتويج وتبادل التهاني عالقة في الأذهان عابقة برياحين ملعب ساحر أشاد بجماله كل المشاركين الذين أشادوا بالمجهودات التي بذلها قائد الأوركسترا مدير الملعب مهدي عويضة الذي يستحق أسمى عبارات الشكر والإمتنان لما وفره لكل الجمعيات في نهائي لن يمحى من الذاكرة.

 

Leave a comment

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction