تابعنا على فيسبوك

    تجاوزت قيمته المليارين: صابر خليفة يتلقى عرضا ضخما من الكويت الكويتي تجاوزت قيمته المليارين: صابر خليفة يتلقى عرضا ضخما من الكويت الكويتي

    تجاوزت قيمته المليارين: صابر خليفة يتلقى عرضا ضخما من الكويت الكويتي

    By قسم التحرير / متابعات / رياضة / الخميس, 07 جوان 2018 11:36

    قدم قائد النادي الإفريقي وهدافه صابر خليفة موسما ناجحا للغاية توجه بإحراز بطولة الهدافين وأيضا قيادة الأحمر والأبيض إلى التتويج بكأس تونس للموسم الذي ودعناه وهو ما جعل الناخب الوطني نبيل معلول مجبرا على توجيه الدعوة إليه للانضمام إلى القائمة النهائية التي ستخوض مونديال روسيا.. خليفة بات في الفترة الأخيرة محط أنظار عديد الأندية ومن دوريات مختلفة خصوصا أنه لم يتخط سن الثلاثين بعد وبالتالي لا يزال قادرا على العطاء لموسمين آخرين على الأقل.

    ووفق مصادرنا الخاصة فإن خليفة تلقى في اليومين الأخيرين عرضا من نادي الكويت الكويتي بقيمة 900 ألف دولار (ما يعادل 2.2 مليون دينار) في الموسم وهو عرض قد لا يرفضه هداف نادي باب الجديد لاسيما أنه قد يكون الأخير بهذه القيمة الذي يحصل عليه.

    نادي باب الجديد لن يجني الكثير من هذه الصفقة إن وقع لها أن تكتمل خصوصا أن الهيئة التسييرية قد أدرجت بعقد صابر خليفة بندا تسريحيا لا تزيد قيمته عن 100 ألف دولار وهو ما يعني أن رحيله إن تقرر لن يكون عائقا بالنسبة لأي فريق أن يكسر قيمة هذا البند.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.