تابعنا على فيسبوك

    النادي الإفريقي: البوركيني باسيرو يمضي.. اتفاق مع بلخيثر على البقاء النادي الإفريقي: البوركيني باسيرو يمضي.. اتفاق مع بلخيثر على البقاء

    النادي الإفريقي: البوركيني باسيرو يمضي.. اتفاق مع بلخيثر على البقاء

    By قسم التحرير / متابعات / رياضة / الجمعة, 29 جوان 2018 12:23

    توصل رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي إلى اتفاق مع الظهير الأيمن الجزائري مختار بلخيثر يقضي باستمراره مع الفريق لموسم آخر. وجاء الاتفاق بعد غلق ملف المستحقات المالية فاللاعب بالحصول على 180 ألف دينار تونسي تمثل 3 أقساط لم يحصل عليها بناء على الاتفاق مع مروان حمودية الذي أخل بالتزاماته مع اللاعب بالإضافة إلى أجوره المتخلدة.

    واقترح اليونسي على بلخيثر أن تتم إعارته إلى فريق مولودية وهران إلا أن الفريق الجزائري استوفى حقه القانوني في اللاعبين المعارين وهو ما أبطل هذه الفرضية وأعاد المفاوضات إلى ضرورة الاتفاق على حصول اللاعب على جانب من مستحقاته مقابل التنازل عن جزء آخر ومواصلة التجربة مع الفريق.

     

    باسيرو يمضي

    بات المهاجم الدولي البوركيني باسيرو كومباوري أولى تعاقدات النادي الإفريقي الخارجية حيث أمضى اللاعب مساء اليوم عقدا مدته ثلاث سنوات مع الفريق. كومباوري البالغ من العمر 20 سنة قدم إلى الإفريقي في صفقة انتقال حر باعتبار أن اللاعب قد انتهى عقده مع فريقه شباب أطلس خنيفرة الجزائري.

    ويشغل كومباوري خطة مهاجم ثان ويمكن أن يلعب في خطة قلب هجوم فيما تجدر الإشارة إلى أن عقد اللاعب هو أقل بقليل مما يحصل عليه أغلب بدلاء الفريق من الناحية المالية.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.