All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

المدرسة الابتدائية أولاد حمودة ڤرڤور تحتفل بالذكرى الثانية لتأسيسها

Written by  سليم القسمطيني
تاريخ النشر: 07 تشرين2/نوفمبر 2017
187 times Last modified on الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017 17:01
Rate this item
(0 votes)
المدرسة الابتدائية أولاد حمودة ڤرڤور تحتفل بالذكرى الثانية لتأسيها المدرسة الابتدائية أولاد حمودة ڤرڤور تحتفل بالذكرى الثانية لتأسيها

مثلما كان يوم 16 نوفمبر 2016 الماضي مميزا بالمدرسة الابتدائية أولاد حمودة ڤرڤور من معتمدية عڤارب من ولاية صفاقس بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيسها، سيكون يوم 16 نوفمبر 2017 المقبل أكثر تميزا بمناسبة الذكرى الثانية للحدث.

فعلى امتداد أسبوع كامل أعدت الأسرة التربوية برنامجا ثريا ينطلق يوم 12 نوفمبر بالاحتفال بعيد الشجرة بالتعاون مع جمعية "خمم في غيرك" التي تزور المدرسة للسنة الثانية على التوالي. وتختتم الاحتفالات يوم 18 نوفمبر بحفل تنشيطي يجمع بين الجوانب الترفيهية من جهة والجوانب التربوية والثقافية من جهة أخرى.

وبين الافتتاح والاختتام، فقرات أخرى لعل من أهمها ورشة للفنون التشكيلية بإشراف الرسامة شيراز اللحياني بين 12 و15 نوفمبر، التي تطوعت بريشتها وألوانها لتدخل البهجة على ساحة المدرسة بما من شأنه أن ينعكس إيجابيا على المتعلمين وإقبالهم على العلم والمعرفة.

هذا بالإضافة إلى موكب نموذجي لتحية العلم سيسبق تدشين قاعة جديدة للتدريس بالمدرسة من المنتظر أن يلتئم يوم 16 نوفمبر بحضور وفد عن المندوبية الجهوية للتربية بصفاقس1 وإطار الإشراف البيداغوجي بكل من دائرتي عڤارب 2 للغة العربية والمحرس 1 للغة الفرنسية.

مختلف هذه التظاهرات ليست الأولى ولن تكون الأخيرة التي تحتضنها المدرسة بصفة ملحوظة منذ السنة الدراسية الماضية بحرص كبير من الأسرة التربوية بها وبدعم من إطار الإشراف الإداري والبيداغوجي وبعض أولياء التلاميذ، الذين تتضافر جهودهم جميعا من أجل المصلحة الفضلى للتلاميذ.

 

Leave a comment

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction