تابعنا على فيسبوك

    

    ما هي أكثر الأسئلة شيوعا على جوجل؟

    By قسم التحرير / متابعات / تكنولوجيا / الأربعاء, 25 تشرين1/أكتوير 2017 13:02

    شئنا أم ابينا نحن نعتمد على محرك البحث "جوجل" في كل شيء، بدءا من البحث عن موقع ما إلى متابعة الاخبار إلى الإجابة على استفساراتنا البسيطة فمحرك البحث "جوجل" هو أول اختيار لنا لمعرفة الإجابة بسرعة، فبالنسبة للعديد من الأشخاص "جوجل" لديه كل الإجابات، حتى العلاقات الحميمة! ولكن ماذا يعرف "جوجل" عنا؟

    قامت شركة "دوريكس"، المُصنع الأول للواقي الذكري، "كوندوم" حول العالم، بعمل دراسة لمعرفة أكثر الاسئلة شيوعا وتداولا على محرك البحث "جوجل"، وللحقيقة فأن النتائج كانت مثيرة للاهتمام جدا.

    وفقا للدراسة فأن أكثر سؤال بحثا هو أين تقع بقعة G. وكيف يمكن الوصول إليه؟ وكما هو متوقع، فإن "جوجل" لديها الجواب الشافي!

    إجابة "جوجل": تقع بقعة G على بعد 2-3 بوصة داخل المهبل، ويقال بأن تحفيز هذه المنطقة يخلق نشوة أكثر كثافة من البظر وحده. ويمكن الوصول اليها بالتحفيز اليدوي.

    ولكن يبدو أن "جوجل" لا يعرف كل الإجابات، فوفقا لدراسة أجريت في "كينغز كوليدج"، لا يوجد دليل على وجود هذه المنطقة.

    أما السؤال الثاني الأكثر شيوعا فكان، "كيف تصل المرأة الى النشوة الجنسية"، تبعه أسئلة أخرى ذات طابع جنسي مثل، "كيف يمكنك التخلص من الهربس"، "كيف يمكنك التخلص من الثآليل التناسلية"، "ما هو مرض غونوريا"، "كيف تحصل على عضو ذكري أكبر يدويا"، "كم يجب ان يكون عمرك لتشتري واقي ذاكري"، "كيف تتم العلاقة الجنسية"، الخ.

    وأخيراً، ومع كثرة الأسئلة عن الحالات والأوضاع والامراض الجنسية، اصبح الخبراء في شك بأن محرك البحث "جوجل" اصبح البديل الاسهل للثقافة والتعليم الجنسي حول العالم. فهل نصدق جوجل أم نلجئ الى الأطباء والمتخصصين.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.