تابعنا على فيسبوك

    أبرز ما يتم بيعه عبر الانترنت الجنس والعذرية والأطفال أبرز ما يتم بيعه عبر الانترنت الجنس والعذرية والأطفال

    أبرز ما يتم بيعه عبر الانترنت الجنس والعذرية والأطفال

    By قسم التحرير / متابعات / تكنولوجيا / الجمعة, 09 فيفري 2018 10:44

    تعرف على أبرز ما يتم بيعه عبر الإنترنت في الأونة الأخيرة، حيث يتم بيع الجنس والخدمات الجنسية وبيع العذرية والأطفال والزوجة والنفس، كل هذا ستتعرفون عليه بدقة اكبر من خلال التقرير التالي.

    في التفاصيل فإنه وفي الحقيقة ستصدمك هذه المعلومات، فبعد أن أصبح الإنترنت سوق لبيع وشراء كافة المستلزمات البشرية وغير البشرية، تطور الأمر بسبب صعوبة الرقابة لبيع الأطفال والعذرية والنفس أيضاً، إكتشف التفاصيل من خلال التقرير التالي.

     

    بيع الأطفال

    صدمة كبرى انتابت الجميع، بإعلان على صفحة “أطفال مفقودة” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يروج لصفقة بيع أو شراء أطفال بأسعار مناسبة، وبناء عليه وجهت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي في مصر، فريق التدخل السريع لفحص ما نشر بالصفحة.

     

    العذرية

    المريب أن تبيع البنت عذريتها مقابل أموال، فقد عرضت جيسلي “19 عامًا” عذريتها للبيع عبر أحد مواقع الإنترنت الألمانية في مزاد علني، فيفري الماضي، شارك في المزاد العديد من الرجال حول العالم، وفاز أحد رجال الأعمال في أبو ظبي به مقابل مبلغ 3 ملايين دولار، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

    وقالت “جيسلي” أمريكية الجنسية، إن حلمها أخيرًا أصبح حقيقة، حيث كانت تنوي عرض عذريتها للبيع من فترة طويلة، قبل أن تجد موقعًا متخصصًا في هذا الأمر، وأضافت: “ما المشكلة أن أبيع عذريتي مقابل مبلغ من المال، فسأفقدها في كل الأحوال”.

     

    الزوجة

    عندما تموت المروءة والنخبة يعرض الرجل زوجته للبيع، فقد باع زوج هندي يدعى بانديك شافان زوجته “سانجيتا” لصديقه مقابل 25 ألف روبية هندية، ليتمكن من شراء الخمور التي أدمنها.

    وألقت السلطات الهندية القبض عليه بسبب هذا البيع غير الشرعي، بعد أن أبلغت أخت المرأة عن الواقعة، في حين عبرت الزوجة عن سعادتها بعلاقتها مع هذا الصديق، بعد أن تم بيعها في جوان 2013.

     

    صديق مخلص

    أن تعثر على صديق مخلص صعب، ولكن الإعلان عن بيع صديق مخلص فهذا هو الأصعب، يمكن لأي شخص الآن بحاجة للرعاية أو لمستمع جيد أن يعلن عن وجوده وحاجته لوظيفة صديق مخلص لمدة 3 شهور مقابل 1500 دولار فقط كما هو الحال في أكثر من موقع على الإنترنت.

     

    التحرر من الشعر

    وشملت القائمة “ناتاشا”، البرازيلية التي يبلغ طول شعرها 5.2 قدم، حيث كان يعوقها في حياتها، ويصعب عليها التحرك والانتقال والتعامل معه، حيث كانت تستغرق 4 ساعات لغسله، وساعة ونصف الساعة يوميا لتمشيطه، ما دفعها في النهاية إلى عرضه للبيع على الإنترنت، مقابل 4500 دولار لتأخذ المبلغ كدفعة أولى لشراء منزل لها ولعائلتها، الذي طالما حلموا به.

     

    بيع النفس

    “بيع النفس” أمر لم يكن بعيدا عن الإنترنت أيضا، فقد عرض الأسترالي “إيان يوثر” كل حياته في مزاد عبر الإنترنت، بداية من شقته بما تحتويها من أثاث وذكرياته فيها، مرورا بسيارته، ووظيفته، وحتى قائمة بأسرته وأصدقائه، وحصل مقابلها على 380 ألف دولار مقابل كل حياته القديمة.

     

    المصدر : وكالات

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.