تابعنا على فيسبوك

    

    مليون سائح روسي هدف تونس من الحملة الترويجية بموسكو

    By قسم التحرير / متابعات / دنيا السياحة / الخميس, 21 حزيران/يونيو 2018 13:45

    صرّح ممثل وزارة السياحة التونسية بموسكو ناجي غويدر أن وضع برنامج حملة للترويج للوجهةالسياحية التونسية إنطلق منذ تأهّل  تونس لكأس العالم بروسيا، وبعد لقاءات دورية مع سفير تونس بموسكو محمد علي الشيحي اعتبار لأهمية السوق الروسية خاصة بعد استقبال تونس لـ 516 ألف سائح روسي  سنة 2017 ومن المنتظر الترفيع في عدد السياح الروس  بنسبة 50 بالمائة.

    وأضاف أنه الى غاية 10 جوان 2018 تم تسجيل قدوم 194 ألف سائح روسي اي بارتفاع بنسبة 50 بالمائة مقارنة بالسنة الماضية وبنسبة 20 بالمائة من نسبة الوفود السياحية الأوروبية الوافدة على الوجهة السياحية التونسية.

    وأشار ناجي غويدر انه منذ انطلاق الحملة التروجية يوم 1 جوان، والتي تواصل الى حدود 15 جويلية 2018، تم  تركيز 54 لوحة إشهارية في 7 مدن روسية مع الأخذ بعين الإعتبار المدن التي سيتحتصن مقابلات  المنتخب التونسي في اطار كاس العالم بالاضافة الى تكثيف الومضات الاشهارية الاذاعية والتلفزية وعلى عدة مواقع الكترونية واستعلال وسائل التواصل الاجتماعي من اجل  مساعدة وكالات الاسفار في الترويج للوجهة السياحية التونسية.

    وقال غويدر أن الحملة الترويجية ستتواصل إلى  شهر أوت القادم على أمل  إستقطاب ''مليون'' سائح روسي الى تونس باعتبار انه حريف  جيد.

    وأشار ناجي غويدر إلى أن وزارة السياحة تهدف الى إستقطاب السائح الروسي طيلة السنة، داعيا الى إعادة الخط الجوي المباشر بين تونس وروسيا.

    وأضاف أن ورشات العمل واللقاءت المكثفة ساهمت في كسب حرفاء جدد،  مشيرا في هذا السياق أن تونس سجّلت دخول نحو 80 ألف حريف روسي في 2014 و2015 ليرتفع العدد إلى 516 الف سائح في 2017.

    وأوضح أنّ تونس اصبحت من بين الـ 5 وجهات سياحية المفضلة لدى الروس، وخاصة جزيرة جربة من ولاية مدنين.

    وقال غويدر أنه سيتم ليلة مقابلة تونس وبلجيكيا التي ستنتظم يوم السبت 23 جوان 2018 تكثيف الحملة الترويجية في الساحات التي تضم مشجعي المنتخبات المشاركة في كاس العالم روسيا 2018، إضافة الى توزيع مطويات بالمطاعم والمقاهي والساحات.

    وأشار إلى أن قدوم التونسيين الى موسكو من اجل تشجيع المنتخب التونسي ساهم في الترويج للوجهة التونسية من خلال حضور اللباس التقلدي، وخصوصا الشاشية.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.