تابعنا على فيسبوك

    

    مشاهير المثليين.. ولادة أول طفلة لريكي مارتن وشريكه السوري

    By متابعات / عجائب وغرائب / الجمعة, 04 كانون2/يناير 2019 10:29
    أعلن النجم العالمي الإسباني الأصل، ريكي مارتن، أنه أصبح أبا مع صديقه الرسام سوري الأصل، جوان يوسف، لفتاة حملت اسم "لوسيا مارتن يوسف".
     
     
    ونشر مارتن صورة للطفلة وعلق عليها: "يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لفتاة جميلة سميناها لوسيا مارتن يوسف، هذا عيد ميلاد فريد وأجمل احتفال بعيد الميلاد في حياتنا، ونشعر بالامتنان لنتمكن من بدء العام 2019 بأفضل هدية يمكن أن نحصل عليها، هبة الحياة".
     
    وفي التفاصيل أعلن المغني العالمي، ريكي مارتن، ميلاد ابنته لوسيا، التي جاءت إلى الحياة عن طريق رحم مستأجر، بالنظر إلى كون الفنان المثلي متزوجا بالرسام السوري الأصل، جوان.
     
    ونشر مارتن، 47 عاما، صورة الرضيعة على موقع "إنستغرام"، كاتبا "نحس بسعادة أكبر من أن توصف ونحن نعلن أننا أصبحنا أبوين لهذه المولودة التي تنعم بصحة جيدة – لوسيا مارتن جوزيف".
     
    وأظهرت الصورة الزوجين المثليين وهما يمسكان بيد الرضيعة، وقالا إنهما متشوقان لرؤية ما ستقودهما إليه الابنة، وفق ما نقلت "لوس أنجلوس تايمز".
     
    وكان مارتن قد استقبل مولوديه التوأم سنة 2008؛ عن طريق استئجار الرحم، وفي مثل هذا الوقت من العام الماضي، أعلن زواجه من صديقه السوري جوان. 
     
    وصرح في وقت سابق بأنه يتعمد الظهور بجانب زوجه السوري أمام عدسات الكاميرا وتحت أضواء الإعلام حتى يدرك الناس أن الأمر يتعلق بعائلة طبيعية وأنه لا وجود لخطأ في الأمر.
     
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.