تابعنا على فيسبوك

    

    "مجموعة أوريدو" توفر خدمات 4G في تونس

    By Touwensa.com / أسواق / الجمعة, 08 نيسان/أبريل 2016 11:24

    أعلنت مجموعة "أوريدو" اليوم، عن إطلاق "أوريدو تونس" خدمات الجيل الرابع 4G في تونس، لتوفر شركات "أوريدو" بذلك خدمات 4G في خمسة أسواق هي قطر والكويت وعمان وإندونيسيا وتونس.

    وأوضحت "أوريدو" أن عملائها في تونس سيتمكنون من تجربة أفضل خدمات الاتصالات الجوالة على شبكات 4G، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات والخدمات الجديدة، ما يجعل نقل الملفات خلال وقت أقل وتنزيل الصور عالية الدقة بسرعة أعلى أمرا ممكنا من خلال الترقية إلى خدمة 4G، وهو ما سيساعد مستخدمي 3G على زيادة السعة لديهم مع تقنية LTE.

    وقال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوريدو" إن الأخيرة تواصل تنفيذ استراتيجيتها لتطوير شبكاتها وذلك لتوفير خدمات رقمية حديثة في مناطق تواجدها.. مضيفا أنه مع إطلاق خدمات 4G في تونس ستتمكن المجموعة من توسيع نطاق خدماتها الذكية لعملائها في تونس، وتوفير تجربة متطورة لخدمات الجوال للجميع.

    وقد أعدت "أوريدو تونس" عددا من الباقات الجديدة لعملائها تتضمن مكافآت من البيانات، ودقائق مكالمات مجانية، وخدمات الفيديو حسب الطلب مع خدمة Starz Play وخدمة MyClous لتخزين البيانات عبر الانترنت.

    كما تطلق "أوريدو تونس" كذلك مجموعة من خدمات القيمة المضافة للعملاء، تشمل Mobifind التي تساعد العملاء في العثور على هواتفهم الجوالة في حال فقدانها أو سرقتها، وتوفر أيضا خدمة "مزيكا" وهي عبارة عن تطبيق ترفيهي يتضمن أوسع تشكيلة من الموسيقى العربية.

    وإضافة إلى ذلك طورت الشركة خدمتها Mobile Academy، التي توفر الحصول على مجموعة غير محدودة من الدورات الدراسية عبر الإنترنت مثل دورات اللغات والإدارة والتطوير والطبخ.

    وتعتبر "أوريدو" شركة اتصالات عالمية توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت والبرودباند للإنترنت والخدمات المدارة للشركات المصممة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات في مختلف الأسواق التي تعمل فيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

    وتعمل "أوريدو" في العديد من الأسواق هي بالإضافة إلى قطر، كل من الكويت وسلطنة عمان والجزائر وتونس والعراق وفلسطين والمالديف وميانمار وإندونيسيا.

     

    وقد حصلت الشركة على جائزة "الشركة الأكثر ابتكارا لعام 2015 (عن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا)"وذلك في حفل جوائز الأعمال العالمية 2015.

    وقد بلغت إيرادات الشركة 8.8 مليار دولار أمريكي في 2015، وفي 31 ديسمبر 2015 بلغت القاعدة الموحدة لعملائها في العالم 117 مليون عميل.

     

    وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبوظبي للأوراق المالية.

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.