تابعنا على فيسبوك

    

    باطام تعود بقوة لتلبي رغبات حرفائها في شراكة مع العلامة الجديدة مطابخ "أوكي"

    By / أسواق / الخميس, 21 نيسان/أبريل 2016 12:51

    دعا المؤسّسان  السيد برهان بوعون و السيد كريم سيـالـة، يوم 21 أفريل، بنقطة البيع باطـام بسنترال بارك بمدينة تـونس، ممثلي الصحافة لتقديم مطابخ أوكي، العلامـة التونسيـة الجديدة  المختصّة في تطوير مشاريع حسب الطلب و جاهزة للتسليم.   

    نشاهد في تونس منذ بضع سنوات تحوّلا في عالم المطبخ الذي تحوّل من مكان لإعداد الطعام إلى فضاء نعيش فيه وهو ما يتطلّب عناية أكبر تهمّ الديكور و التأثيث و  الجوّ العام.

    نجد في تونس عديد العلامات لصنع المطابخ التي تبقى دائما في متناول النخبة نظرا لارتفاع أسعارها.
        
    ستقوم مطـابخ أوكي بكسر هذا الإمتياز حيث تعرض على جميع التونسيين مطابخ حسب الطلب ذات جودة قصوى بعيدة عن النماذج المتكرّرة.  و سيتم بيع مطـابخ أوكي في كامل شبكة بـاطـام بالجمهورية حيث تنتشر17 مغازة متواجدة في باجة' جندوبة' قفصة' قابس' المنستير' القيروان '  في تونس الكبرى وفي مداخلة له اكد  حمزة عبيد مدير الاستغلال بشركة باطام ان الشركة اختارت أن توفر لحرفائها جودة وأسعار مدروسة في إطار الشراكة مع المزود الجديد " ok cuisine " التونسية لتيسّر  نفـاذ جميع التونسيين لعلامتها.

    مقاربة مختلفة تعتمــد على فهم جيّــد لحاجيــات الحريــف

    صرّح السيّــد بـرهـان بـوعـون، الرئيـس المديـر العـام: "عندما قررت صحبة كريم سيـالـة بعث علامـة جـديـدة للمطابخ حسب الطلب، قمنا بإرساء مشروعنا حسب مصلحة الحريف الذي وضعناه صلب إهتماماتنـا و حدّدنـا جميع الجوانب التي ستشجّعـه على شـراء مطبخ أوكـي عوضا عن عــلامـة أخــرى."

    تعلـن مطـابخ أوكي عـاليـا عن خيـاراتهـا: ستكون مطابخها المصمّمـة حسب الطلب الأقل كلفـة في السّـوق  إلى جـانب ضمـاننـا لجـودة قصـوى من حيث المـواد و الخدمـة. كيف ذلك؟   

    * يقوم مصمّمونا، و هم من أهل الخبرة، بتصميم مطـابخ أوكي بعد التحوّل مجانا إلى بيـوت الحرفـاء للتأكّد من أنهم ملمّـون بحاجيات الحريف بشكل جيّد و للإنصات إليه و تقديم النصح و لأخـذ القيـاسات الدقيقة للفضـاء بشكل مهني و مع احتــرام بيئة العمــل.

    * لا يتم اختيـار إلا المواد الصلبـة من الصنف الأوّل و التي لا تتغيّر جودتهـا بمــرور الزّمــن.

    * نقدّم عـديـد الأسـاليب و النمـاذج العصـريّـة و ذات التصميـم الذي يستجيب إلى حـاجيـات الحريـف الخاصـة.


    *نقدّم أفضـل عـلاقـة بيـن الجـودة و السّعـر ليس لهـا مثيـل في تـونـس.

    * نسمـح لحرفـاء مطـابخ أوكي بالتمتّـع  بقروض المستهلكيـن لبـاطـام و المغـازة العـامّـة و  تمديـد تسديـد الثمـن على عـدّة أشهـر.

    * تتموقع عـلامتنـا كعلامـة قريبـة من المستهلكين عبـر شبكـة توزيـع على كـامـل البـلاد.  
     
     * نقدّم عــلامتنـا للتـونسيّيـن كعلامـة في متنـاولهم توفّر الفرصـة للجميـع للحصـول على مطبـخ حسب الطلب.
     
    هكـذا يمكن للحريف الذي نتكفّل به منذ تصميم المطبخ إلى تركيزه حسب الطلب، أن يتأكّد أننا سنحترم ميزانيته بقدر كبير من الشفافيـة على مستوى الأسعـار و آجـال التصّنـيع.  

    و يضيف السيد كريـم سيـالـة المديـر العـام" تعتبر مرافقتنا للحريف منذ زيارته الأولى إلى قاعة العرض فريدة من نوعهـا في تونس. إذ تتمثّل مهمّتنا أوّلا في إلهـام حرفـائنا و مساعـدتهم على تجويد خياراتهم بفضل خبرتنا و تجربتنا و نصائحنـا. تسمح حداثة مصانعنا و تكنولوجيـاتها العاليـة بالاستجـابة بسرعـة لحـاجيـات حرفـائنـا و بالمحـافظـة على تنافسية أسعـارنـا."
     
     



    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.