تابعنا على فيسبوك

    

    إل جي تحتفل بمستقبل أفضل في أسبوع التصميم في ميلانو بالتعاون مع توكوجين يوشيوكا

    By Communiqué de presse / أسواق / الخميس, 06 نيسان/أبريل 2017 10:26

    خططت شركة «إل جي» احتفالًا بالذكرى السبعين لتأسيسها، لإبهار العالم بإقامة عرض فني ضوئي كبير خلال فعاليات «أسبوع التصميم في ميلانو 2017،» الذي يعدّ أكبر معرض للتصميم في العالم. ويحمل العرض الفني اسم «إس إف سينس أوف ذا فيوتشر،» (أي استشراف المستقبل) ويقام في مركز الفعاليات «سوبرستوديو بيو،» ليكون المشاركة الأولى لشركة «إل جي» في «أسبوع التصميم في ميلانو،» وليبرز شغفها المتواصل بالتصميم والابتكار.

    واختارت «إل جي» لإبداع هذا العرض التعاون مع المصمم ذو الشهرة العالمية «توكوجين يوشيوكا،» المعروف باستخدامه تقنيات تجريبية رائدة ليعكس جمال الطبيعة وتنوع الحواس البشرية. ويستمد أسلوب التصميم لدى «إل جي» فلسفته من جذور عميقة من الإيمان بأن الابتكار في التقنية والتصميم يجب أن يركز على التجربة الإنسانية، وعندها فحسب تصبح الأفاق مفتوحة لتحقيق رؤية للمستقبل مليئة بالمتعة والخيال. وتأمل «إل جي» ومعها «توكوجين يوشيوكا» أن يساعدها عرض «إس إف سينس أوف ذا فيوتشر،» في إيصال رؤيتها المتفائلة لمستقبل البشرية للجمهور، وتوليد انطباع دائم لديهم من خلال تجربة غامرة باستخدام الأضواء والأشياء التي يتفاعلون معها يوميًا.

    يقول توكوجين يوشيوكا، معلقًا «عندما كنا أطفالًا، تصورنا المستقبل بحرية، وتلمّسنا ما صرنا إليه في أحلامنا، ولهذا يعبّر عرض إس إف سينس أوف ذا فيوتشر عن التفاعل بين الخيال العلمي والتقنية والفضاء والحياة، ويبرز المكانة المحورية التي تحتلها إل جي على هذا الصعيد.» وأضاف «إنه أشبه بظاهرة شعرية لا توصف إلا بأنها نسيج من الضوء، بأبعاد مستقبلية توسع آفاق الحواس البشرية.»

    وقال نوه تشانغ هو، رئيس قسم التصميم في شركة إل جي إلكترونيكس «نحن متحمسون جدًا لنرى نتائج هذا التعاون مع توكوجين يوشيوكا، والمشاركة في أكبر احتفال للتصميم في العالم، فالاندماج بين التقنيات المتطورة التي تبتكرها إل جي وتصميم توكوجين يوشيوكا يعبرّ تمامًا عن أسلوب تصميم إل جي الذي يتمحور حول الإنسان والتزامنا بتحقيق وعدنا بالابتكار لحياة أفضل. نأمل أن يحظى العديد من الزوار بتجربة غامرة من المستقبل عبر إس إف سينس أوف فيوتشر.»

    تحتفل إل جي بالذكرى السنوية السبعين لولادتها، لكنها ما زالت تجدد شبابها برسم مسار جديد ينبع من أسلوب التصميم المتمحور حول تجربة المستخدم. وتستمر في تعزيز التزامها الراسخ بتحسين نوعية حياة المستهلكين من خلال إطلاق العنان لابتكار الحلول المثلى.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.