تابعنا على فيسبوك

    

    تظاهرات اقتصادية هامّة في قصر المعارض بالكرم

    By قسم التحرير / متابعات / أسواق / الإثنين, 08 أيار 2017 10:39

    ستعيش تونس خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 19 ماي الجاري على وقع ثلاث تظاهرات اقتصادية هي على درجة أولى من الأهمية ، حيث ستنظم شركة «اكسبو سرفيس EXPOSERVICES» الدولية ثلاثة معارض كبرى سيحتضنها الفضاء الأرحب بالعاصمة مركز المعارض بالكرم ستكون في عمق المجالات والقطاعات التي تملك فيها تونس طموحات كبيرة للرقي بها وتوظيفها لتحقيق نقلة نوعية اقتصادية كبيرة وهي (SIAMAT، SIPAT، SAPRI).

    المعرض الأول SIED EXPO سيهتم بالطاقات المتجددة والنظيفة وحسن التحكم في الطاقة ، المعرض الثاني CLIMEXPO سيهتم بالتكييف والتدفئة والتهوئة أما المعرض الثالث HYDROMED فسيهتم بمعالجة المياه وحسن التصرف فيها. هذا الموعد الهام وكسابقيه من المعارض التي نظمتها شركة «أكسبو سرفيس EXPOSERVICES» سيجمع اكبر المؤسسات التونسية المختصة والمالكة لأفضل الماركات في القطاعات موضوع المعارض الثلاثة إضافة إلى مؤسسات أخرى من بلدان شريكة لتونس في مسعاها إلى التطور التقني والاقتصادي والهدف الذي يتطلع إليه المنظمون والمشاركون في هذا الحدث هو المساهمة في الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري عن طريق تشجيع استخدام الطاقة المتجددة والنظيفة في المغرب العربي ودول أفريقيا جنوب الصحراء.

    وجدير بالذكر أن المعارض ستنتظم أيضا بشراكة مع الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة إضافة إلى منظمة التعاون الفني الألمانية «GIZ».

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.