تابعنا على فيسبوك

    

    عماد الحمامي يدشن مصحة خاصة جديدة

    By بيــــان صحفـــي / أسواق / الإثنين, 15 أيار 2017 11:06

    اشرف السيد عماد الحمامي وزير التكوين المهني والتشغيل مؤخرا على موكب تدشين المصحة الدولية الخاصة "النرجس " بدائرةالنصر 2 من ولاية اريانة , كما حضر حفل الافتتاح كل من السيدة عزيزة حتيرة الرئيسة المديرة العامة لمركز النهوض بالصادرات و السيدة والي اريانة والسيدة نبيهة فلفول البرصالي المديرة العامة بوزارة الصحة والسادة ممثلي مجلس النواب.

    وفي مستهل حديثها اعلنت السيدة ليلى كمون الرئيس المدير العام لمصحة "النرجس" ان المصحة ستوفر أكثر من 200 موطن شغل لفائدة إطارات عليا من حاملي الشهادات العليا وتقنيين سامين من بينهم خريجي مراكز التكوين المهني في اختصاصات شبه طبية، و اضافت ان كلفة إحداث هذه المصحة تقدر بحوالي 30 مليون دينار.

    كما اشارت ان طاقة استيعاب المصحة تقدرب 140 سريرا منهم أسرة مجهزة للعناية المكثفة ولإنعاش الرضع والعلاج الكيمياوي وكذلك أمراض القلب، وتتكون المصحة من 5 أقسام وهي كالتالي:  قسم الطب العام والاستعجالي والجراحة والأشعة مجهزة بآلة تصوير بالرنين المغناطيسي وكذلك قسم الأم والرضيع. وتمتد مساحة مصحة النرجس على حوالي 8500 متر مربع.

    واكدت السيدة كمون ان المصحة تحتوي على جميع المرافق والتجهيزات ذات طراز عالي تستجيب للمواصفات الدولية ولحاجيات المقبلين عليها من مرضى.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.