تابعنا على فيسبوك

    

    ORIFLAME تحتفل بشمعتهــا الخمسيــن

    By بيان صحفــــي / أسواق / الإثنين, 15 أيار 2017 11:55

    أعلنت Oriflame Tunisie،مؤخرا ، بإدارة Magnus Pettersson ، المدير العـام و Marc Benoît مدير المبيعات وأميرة عمار، مديرة التسويق، في مؤتمر صحفي في أحد فنادق العاصمة، عن الاحتفال خلال شهر ماي بالذكرى الخمسين للعلامة التجارية  ORIFLAME  في العالم، التي أسسها الأخوين Jonas  و  Robert AfJochnick في السويد سنــة 1967.

    و بمناسبة الذكرى الخمسيــن، قامت Oriflame   بالاستلهام من مسار الشعلة الأولمبية لترسم طريق شعلة Oriflame   التي ستنتقل افتراضيـا من بلد إلى آخــر، عبر جميع القارات.

     

    خمسون عاما من النجاح تدعم وتقوي سمعة Oriflame العالمية

    منــذ خمسين عاما، أصبح شعـار Oriflame   أحلامكم ، إلهـام لنـا يتجذر بعمق في تاريخها و في طريقة عملها, حيث تسهر العلامة التجارية السويدية على منح مستشاريها المستقلين فرصة تحقيق أحلامهم و ذلك بفضل مفهومها الاقتصادي الفريد للبيع المباشر و الذي يحوّلهم الى أصحاب مشاريع حقيقيين.

    بعد خمسين سنة، انتشــرت Oriflame  في أكثر من 60 بلد و تضم أكثـر من ثلاثة ملايين مستشارا مستقلا في جميع الأسواق في أوروبا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا وآسيا. دوّن العديد منهم قصص نجاح عاشوها و لم يكن بإمكانهم حتى أن يتخيلوها، و رأى آخرون حياتهم تتغير بشكل كبير، فهناك نساء اكتسبن استقلالهن المالي أو أزواجا تمكنوا من الوصول إلى مستويات عيش لم يتوقعوها أبدا.

    تقتــرح العلامة التجارية السويدية، المدرجة في Nasdaq Stockholm Exchange ، والرائدة في أكثر من نصف البلدان حيث يتم تسويقها، عن طريق البيع المباشر، مجموعة واسعة من منتجات التجميل السويدية المبتكرة مستوحاة من الطبيعة، و التي تُوفّــرعائدات تتجاوز 1.2 مليــار يـورو.  

    تتميز Oriflame في مجال إدارة سياستها البيئية والاجتماعية منذ سنوات عديدة باحترامها الكامل للطبيعة وللمجتمعات التي تمارس فيها نشاطها.

    وأخيرا، يجدر التذكير أن Oriflame هي المؤسس المشارك لـ World Childhood Foundation التي تحمي، في جميع أنحاء العالم، حقوق الأطفال المعرضين للخطر من أجل طفولة سعيدة وآمنة.

     

    تستلهم Oriflame Tunisie من نجـاح Oriflame  في العالم لبناء مستقبلها

    تُمثّل الذكرى الخمسين للعلامة التجارية، التي يُحتفل بها خلال شهر ماي بين تونس وصفاقس فرصة لـ Oriflame Tunisie  للتخطيط للسنوات القادمة، مما يؤكد ريادتها والمشاريع التي تعتزم إطلاقها محليا:

    · افتتاح نقطة خدمات بصفاقس قبل نهاية شهرماي

    · إطلاق مسابقة The Face of The Year  التي من شأنها تحديد سفير أو سفيرة Oriflame Tunisie لسنـة 2018 عبر اختيار لجنـة التحكيـم.

    · استمرارية التقدم في تركيز Services Point Oriflame  (SPO)، وهي فضاءات للتدريب والتنسيق وتوزيع منتجات Oriflame  ، مما سيساهم في تواجدها في كامل البلاد.  

    · تعزيز أدوات النجاح حسب الاستراتيجية الشاملة لتطوير أعمالها بشكل أسرع:

    - المنتجات وتحديدا مجموعات رعاية البشــرة،

    - خطة النجاح،

    - المكافآت الفورية عند التسجيل في Oriflame

    - رحلات على المستوى المحلي والدولي،

    - التدريب الذي تقدمه فرقنا لجميع المستشارين،

    - تعزيز العرض الرقمي لتسهيل مهمة مستشاريها لشراء المنتجات عبر الإنترنت وإدارة شبكاتهم من خلال تطبيقات مثل Oriflame App و . Business App  إضافة الى التطبيق  MakeupWizard   الذي يمكنهم من اختبار منتجات مواد التجميل The ONE افتراضيـا قبل الشراء.

    وصرّح   Magnus Pettersson قائلا:" جميع فرقنا في تونس فخورة للغاية بإطفاء الخمسين شمعة من حياة شركتنا التي تُثبت أداءها، وقاعدتها الصلبة ونضجهـا. في تونس، لا يمكننا إلا أن نستلهم من نجاح شركتنا في العالم للتقدّم دائما ولرفع قيمها المبنية أساسا على الشغف والروح والتآزر. "

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.