تابعنا على فيسبوك

    

    عشاء القائدات: « Ment ‘Her en Streaming »

    By بلاغ صحفي / أسواق / الجمعة, 05 نيسان/أبريل 2019 11:03
    يكرّم “حفل عشاء القادة” في نسخته الثانية النساء وسيقام في LA VILLA BLEUE بحضور مائة بالمائة نسائي تحت عنوان Ment'HER.
     
     
    Ment’Her هو مسار لتوجيه (Ment) النساء موجّه للنساء (Her) رائدات الأعمال.
     
    يوم الخميس 004 أفريل ابتداء من الساعة 19:00، تابعوا مباشرة "عشاء القائدات" على صفحات فايسبوك « Mercy Corps Tunisie » و « MicroMentor Tunisia » والذي سيكون موضوعه " التوجيه في خدمة رياد أعمال النساء. هذا العشاء سيجمع 10 نساء: خمس من هن رئيسات مؤسسات والخمس الأخريات بدأن بإطلاق مؤسساتهن الناشئة. سيركز النّقاش ريادة أعمال النساء، فرص الاستثمار، بعث المؤسسات بهدف تحويل المشاكل إلى فرص ودعم التنمية المستدامة للمشاريع.
     
    يمثل هذا اللقاء فرصة لكسر الجليد بين سيّدات الأعمال و باعثات المؤسسات النّاشئة بهدف تمكين الشابات رائدات الأعمال من كسب معارف جديدة وحسن التعامل مع العوائق التي تعترضهن أما بالنسبة لرئيسات المؤسسات فسيقمن بتوجيه النساء الشابات ويتقاسمن معهن المعارف المتعلقة بحسن إدارة الأعمال. سيظرن أيضا في ما إذا كانت النساء، على عكس الرجال، يمررن بنفس المسيرة أو بصعوبات مختلفة متعلق بنوعهم الإجتماعي. هل كونك رائدة أعمال هو أمر صعب مقارة بكون رائد أعمال رجل؟ هل هذا واقع أم أسطورة؟
     
    "عشاء الرائدات " من تنظيم MicroMentor جزء من برنامج LEAD " العمل الشترك من أجل العمل المستدام" وهمو ممول قبل حكومة هولاندا من خلال المنظمة الدولية HIVOS ويقع تنفيذه في تونس منذ مارس 2016 من طرف Mercy Corps Tunisie وهي منصة إلكترونية سهلة الاستخدام يربط الصلة بين رائدي الأعمال ومُوجهين mentors متطوعين بهدف حل مشاكلهم وانشاء مؤسساتهم fr.mircomentor.org)
     
    سيبث هذا اللقاء مباشرة على صفحات فايسبوك « Mercy Corps Tunisie » و « MicroMentor Tunisia ». البث المباشر لحصة التوجيه mentorat لنقل الخبرة ولتشجيع النساء اللاتي يرغبن في بعث مشاريع وأخيرا من أجل خلق مجموع حول مشروع Ment ‘Her. الهدف من هذا اللقاء أيضا خلق مجموعة دعم رائدي الأعمال لدعم الشباب الأصغر سنا.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.