All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

آراء

"لا بد من دفع الثمن: الضربة الأمريكية، بوصفها حملة دعائية"، عنوان مقال إيغور كريوتشكوف، في "غازيتا رو"، حول طلب ترامب من السعودية تسديد ثمن العمليات العسكرية الأمريكية في سوريا.

وجه الدكتور ياشر برهامي، نائب رئيس "الدعوة السلفية"، هجومًا عنيفا على جماعة الإخوان المسلمين، ووصفهم بأنهم"أهل بدعة"، ويؤيدون العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج والشذوذ الجنسي إرضاءًا للغرب.

حذر ثلاثة من كبار الجنرالات الإسرائيليين من سيناريوهات قاتمة تحيط بمستقبل إسرائيل، في ظل ما وصفوه بـ"الفجوات الكبيرة بين مختلف مكوناتها الاجتماعية"، معتبرين ذلك أكثر خطرا من حرب تقليدية قد تشن عليها.

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، إن فريق الأمن القومي بالكاد أقنع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بعدم ارتكاب خطأ سحب القوات الأميركية من سوريا. ولفتت إلى أنه ما يزال يبدو مصمماً على تنفيذ ما يدور في رأسه، حتى ولو كان سحب القوات الأميركية من سوريا على حساب حلفاء واشنطن، مثل الأردن وإسرائيل، ولمصلحة أعدائها روسيا وإيران.

قالت صحيفة جيروزاليم بوست إن بعد تأسيس دولة إسرائيل منذ ما حوالي 70 عامًا، لم يعد السؤال المطروح الآن هل ستنشب حرب، ولكنه أصبح "متى ستندلع الحرب؟".

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction