تابعنا على فيسبوك

    

    أصحاب وسائقي سيارات الأجرة "لواج" في إضراب عام

    By متابعات / شؤون وطنية / الخميس, 04 نيسان/أبريل 2019 11:01
    أعلنت النقابة الجهوية لسيارات الأجرة "لواج" بالمنستير التابعة للاتحاد التونسي لسيارات الأجرة "لواج" الدخول، اليوم الخميس، في إضراب عام بكامل ولاية المنستير، وفق بيان أصدرته، مساء امس الأربعاء.
    وينص ذات البيان، أنّه سيتم غدا ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا تنظيم وقفة احتجاجية ومسيرة تنطلق من المحطة الجنوبية بالمنستير في اتجاه مقر ولاية المنستير وذلك للتنديد بالترفيع العشوائي في سعر المحروقات، وبتعمد ولاية المنستير تغيب النقابة الجهوية لأصحاب وسائقي سيارات الأجرة "لواج" عن حضور جلسات اللجنة الاستشارية للنقل، ومماطلتها في اسناد الرخص للمهنيين، وللمطالبة بتفعيل وتطبيق المنشور عدد 13 لسحب الرخص غير القانونية التي أسندت، وإعادة النظر في إسناد البطاقة المهنية وفي "المحاضر الجبائية الظالمة" التي حررت ضد أصحاب سيارات الأجرة "لواج" حسب نص البيان.
     
    ونددت النقابة الجهوية لسيارات الأجرة "لواج" بالمنستير التابعة للاتحاد التونسي لسيارات الأجرة "لواج" بالفساد والمحاباة في اسناد الرخص وحرمان عديد المهنيين والذين يستحقون الحصول على هذه الرخص. 
     
    واستنكرت، في ذات البيان الإفلاس الذي أصبح يعم قطاع سيارات الأجرة "لواج" بسبب الزيادة العشوائية غير المدروسة لكلّ متطلبات سيارة الأجرة والمهنة علاوة على تنديدها بغياب محطة لسيارات الأجرة "لواج" بمركز ولاية المنستير وبالمعتمديات الكبرى في الجهة.
     
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.