تابعنا على فيسبوك

    
    المعلمون النواب يوجهون نداء الى السيد نورالدين الطبوبي المعلمون النواب يوجهون نداء الى السيد نورالدين الطبوبي

    المعلمون النواب يوجهون نداء الى السيد نورالدين الطبوبي

    By متابعات / شؤون وطنية / الخميس, 26 تشرين2/نوفمبر 2020 09:49
    وجه المعلمون النواب رسالة الى الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل السيد نورالدين الطبوبي يدعونه فيها الى التدخل العاجل لفائدتهم ودعوة وزارة التربية الى الصرف العاجل لبقية مستحقاتهم المالية المتعلقة بأشهر السنة الفارطة ماي و جوان 2020.
     
    المعلمون النواب سئموا التسويف والمماطلة المتواصلة، اذ انهم ينتظرون بقية مستحقاتهم الهزيلة منذ شهر أفريل 2020 وفي كل مرة يطل عليهم مسؤولا ليعدهم بصرف المستحقات في الايام القليلة القادمة...! و منذ ذلك التاريخ وهم ينتظرون الايام القليلة القادمة والاسابيع القليلة القادمة... في  ظل تفشي وضع وبائي قاتم و تدهور وضعياتهم الاجتماعية وتعقد مهمة مواصلة التدريس بالنسبة لهم.
      
    كما يدعون الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل لحث الهيئات الرقابية على فتح ملف الاقتطاع الشهري لأكثر من 17000 متعاقدا مع وزارة التربية باسم التغطية الاجتماعية والصحية، لسنتين متتاليتين دون تمتيعهم بها البتة، اذ يقع الاقتطاع شهريا لكل متعاقد ما لا يقل عن 170 دينارا في الشهر طيلة 9 اشهر وهي مدة التعاقد السنوي، دون تمتيعهم بالتغطية الصحية والاجتماعية! ويتساءلون عن مآل كل الاموال المقتطعة لمدة 18 شهرا لأكثر من 17000 متعاقدا ! ...
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.