تابعنا على فيسبوك

    
    منزل بوزيان: احاطة بالعائلات المعوزة... حالة طوارئ صحية... وتقدّم في المشاريع التنموية منزل بوزيان: احاطة بالعائلات المعوزة... حالة طوارئ صحية... وتقدّم في المشاريع التنموية

    منزل بوزيان: احاطة بالعائلات المعوزة... حالة طوارئ صحية... وتقدّم في المشاريع التنموية

    By منصف كريمي / شؤون وطنية / الثلاثاء, 27 نيسان/أبريل 2021 10:31
    في اطار شهر رمضان تعيش معتمدية منزل بوزيان من ولاية سيدي بوزيد على ايقاع حراك اجتماعي وتنموي مهمّ ففي اطار الاحاطة بالعاءلات المعوزة خلال هذا الشهر اشرف معتمد المنطقة احمد الفقيري مؤخرا على عملية توزيع قفة رمضان لفائدة المستفدين بعمادة العمرية كما اشرف على توزيع القسط الأول من البرنامج الجهوي لتحسين السكن وذلك بمقر الاتحاد الجهوي للتضامن بسيدي بوزيد.
     
    كما تعيش المنطقة حالة طوارئ صحية بسبب ما تشهده من وجود بعض الحالات المصابة بفيروس "كوفيد19 "المستجدّ وفي هذا الاطار وعملا على مزيد متابعة الوضع الوبائي بالمنطقة وتبعا لقرارات اللجنة الصحية والمتعلقة بجملة من الاجراءات انعقدت مؤخرا جلسة اللجنة المحلية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة حيث تم ضبط روزمامة زيارات لعدد من المحلات المفتوحة للعموم بمشاركة جميع المتدخلين وذلك لمتابعة مدى استجابتها لشروط حفظ الصحة ومدى التزام التجّار بالبروتوكولات الصحية المنظّمة للعملية التجارية وعملية التسوّق.
     
    وتبعا لتوصيات والي سيدي بوزيد محمد صدقي بوعون المتعلقة بمزيد متابعة المشاريع العمومية في علاقة بالماء الصالح للشراب قام معتمد المنطقة اول امس بزيارة متابعة لمشروع تهيئة شبكة توزيع المياه بمنطقة اولاد بنجدو حيث تقدمت الاشغال بنسبة 90./. كما أدّى المعتمد زيارة لمتابعة حفرية بئر العرعارية حيث الذي تقدمت أشغاله بنسبة 25./.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.