كانون1/ديسمبر 01, 2022
 

 

 



مريم بن مامي : علاء الشابي عمل فيلم إلي هو مريض بالسرطان باش يمشي يعمل 'شوبينغ' في باريس

مريم بن مامي : علاء الشابي عمل فيلم إلي هو مريض بالسرطان باش يمشي يعمل 'شوبينغ' في باريس مريم بن مامي : علاء الشابي عمل فيلم إلي هو مريض بالسرطان باش يمشي يعمل 'شوبينغ' في باريس

إتهمت الممثلة مريم بن مامي الإعلامي علاء الشابي بإدعائه المرض بالسرطان خلال سنة 2020 من اجل ان يسافر و يقوم بالتسوق في باريس.

و كان علاء الشابي قد أعلن عن اصابته بمرض السرطان السنة الفارطة اثر انتشار فيروس كورونا و سافر لتلقي العلاج بعد تدخل رئيس الجمهورية قيس سعيد لتمكينه من السفر في فترة تطبيق اجراءات الحجر الصحي و حظر السفر .

و قالت بن مامي خلال استضافتها في برنامج "بيغ تايم" على إذاعة ''اي اف ام" ، "علاء تحصر وقت الكورونا و ما نجمش يخرج ياخي عمل فيلم الي هو مريض بالكونسار بش يمشي يعمل "شوبينغ" في باريس".

و فيما يتعلق بالقضية التي رفعتها بن مامي ضد كل من سمير الوافي و علاء الشابي بتهمة القذف و التشويه ،قالت "رغم الي علاء حكمو عليه بعدم سماع الدعوة انا منيش مسيبتو و تو تشوفو شنية بش نعملو" قبل ان تضيف قولها "علاء يلزمو يتربى ويعرف الي فما قانون في البلاد".

و شددت بن مامي على أنها متسمكة بحقها في تتبع الشابي قضائيا قائلة ، " انا صرفت و خسرت فلوس و تعبت و تمسيت في شخصي علاش بش نسامح و القضاء هو الفيصل بيناتنا".

 

اخر التغريدات

السيليساو يُحرم من 3 نجوم قبل مواجهة الكاميرون. يواجه منتخب راقصي السّامبا نظيره الكاميروني يوم الجمعة 2 https://t.co/gbGOpEf7pK
وهبي الخزري أول لاعب أفريقي يسجل في 3 مباريات متتالية بكأس العالم. عادل رقم سامي الجابر كأكثر لاعب عربي https://t.co/EMd4N65r5g
أسامة السلامي: التخلي عن عشرة لاعبين في الفريق. بعد تقلده منصب المدير الرياضي للنادي https://t.co/f4fyZWJ49G
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

ولادة طفلة بذيل في حالة نادرة للغاية

رواية طريفة جدا: لهذا سمي هذا الحيوان ضبعا؟

رغم كونها قاتلة.. سيجارة تمنح إنساناً الحياة

عروس تفرض على عريسها شرطاً غريباً في عقد الزواج

سرب من الطيور المهاجرة يعيق رحلة طيران لساعات

أمريكي يعترف بأن لديه أكبر أعضاء تناسلية في العالم!!

بريطانية تنجب في سيارة أجرة

أطول امرأة في العالم تسافر جواً لأول مرة في حياتها

تمثال شاهق بـ 24 رأس يثير العجب في "سنترال بارك" بنيويورك