شباط/فبراير 06, 2023
 

 

 



لا يريد سماع اسم أبو وديع على المسرح.. هل اعتزل سلطان الطرب الغناء؟

لا يريد سماع اسم أبو وديع على المسرح.. هل اعتزل سلطان الطرب الغناء؟ لا يريد سماع اسم أبو وديع على المسرح.. هل اعتزل سلطان الطرب الغناء؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد باعتزال الفنان جورج وسوف الغناء بعد الجرح الكبير الذي تركته وفاة ابنه وديع حتى أنه قال للمقربين منه إنه لا يريد سماع اسم أبو وديع على المسرح.

ووفق موقع، "FilFan.com"، فقد انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن اعتزال الفنان جورج وسوف الغناء، بعد وفاة ابنه الأكبر وديع.

وقالت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى: "جورج وسوف حزين بدرجة فوق الوصف ويقول للمقربين له أنه لا يريد الغناء ولا يريد أن يسمع اسم أبو وديع على المسرح"، بحسب ما ذكره الموقع.

وتابعت عيسى: "جورج وسوف سينظم مؤتمراً صحفياً بعد الأربعين، وسيتحدث فيه إن كان يعتزل أم لا، لكن خلال هذه الفترة هو يعيش حزن كبير لأن الجرح كبير".

وفجع الفنان الكبير جورج وسوف، بوفاة ابنه وديع إثر تداعيات جراحة تكميم المعدة، حيث كان من المفترض أن تكون جراحة بسيطة، إلا أن "الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن"، وتسببت الجراحة في وفاة الشاب وديع الذي وصفه والده المكلوم بـ"دمعة العين، وحبيب القلب من جوة".

جاء خبر الوفاة بعد ساعات من إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة التي كان قد خضع لها منذ أكثر من أسبوع.

وعلى الرغم من إعلان نجاح العملية حينها فإن وديع تعرّض لنزيف داخلي أودى بحياته.

وقد انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزناً بعد إعلان الوفاة، ورثى عدد كبير من المشاهير الراحل.

وأعاد رواد مواقع التواصل تداول مقطع فيديو للمطرب السوري جورج وسوف يتحدث عن ابنه الراحل وديع قبل وفاته بفترة طويلة، حيث قال "سلطان الطرب" في اللقاء: "هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوة.. هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا أبو وديع".

يذكر أن آخر إطلالات الفنان السوري جورج وسوف كانت بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، حيث أحيا صاحب "روحي يا نسمة" حفلاً موسيقياً ضخما بعنوان Trio Night، إلى جانب العديد من نجوم الموسيقى من الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

اخر التغريدات

نادي يني مالاطيا سبور يعلن فقدان حارسه. أعلن نادي يني مالاطيا سبور، اليوم، https://t.co/sHzPuumQkG
القنصلية العامة لتونس باسطنبول تؤكد عدم تسجيل وفايات أو إصابات في صفوف أبناء الجالية جراء زلزال كهرمان التركية. https://t.co/F9AmNkwPtY
وزارة العدل تقرر تكوين لجنة خاصة بمتابعة ملف اغتيال بلعيد والبراهمي. https://t.co/rZxJqJeheh
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

سنجاب يعطل خط قطارات في ألمانيا

قتل نفسه.. ليعرف من سيحضر جنازته!

18 قطعة مغناطيسية داخل معدة طفل تدهش الأطباء

العثور على شخص توفي "في سريره" منذ 20 عاماً

يخطف حافلة بركابها.. لمشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا في منزله!

«رجل عنكبوت» يتسلق أطول مباني العالم

اكتشاف أكبر سلحفاة بحرية في أوروبا .. بحجم سيارة

عريس يقدم هدية غريبة لزوجته ليلة الزفاف

أثناء رحلة صيد .. تمساح يلتهم رضيعاً أمام عيني والده