تابعنا على فيسبوك

    
    إصابة سهير رمزي بمرض البهاق إصابة سهير رمزي بمرض البهاق

    إصابة سهير رمزي بمرض البهاق

    By وكالات / مشاهير / الإثنين, 11 تشرين1/أكتوير 2021 11:11
    بعد تداول صورة حديثة لها تظهر منطقة الرقبة والذراعين وكأنها مصابة بمرض البهاق في حالة متأخرة، تدخلت النجمة سهير رمزي، لنفي إصابتها بالمرض وأكدت أن الصورة صحيحة ولم تخضع لأي تعديلات، ولكن التشوهات الجلدية سببها استخدام كريم "منتهي الصلاحية" أثناء تواجدها في عطلتها الصيفية.
     
    وأصدرت سهير توضيحا عاجلا قالت فيه إنها ليست مريضة بالبهاق كما تصور البعض، وأضافت: الصورة التى تم تداولها وتظهر بشرتى فيها مختلفة كان بسبب وضع كريمات غير صالحة وذلك اثناء تواجدى فى الساحل الشمالى وبفعل عوامل الجو ووضع هذه الكريمات.
     
    يذكر أن الصورة تم تداولها بشكل كبير على موقع انستغرام بمجرد نشرها على حساب خبيرة البواريك إيمان يسري التي أرادت الاحتفال مع سهير رمزي باختيار باروكة جديدة.
     
    واحتلت سهير رمزي ترند الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي مطلع الأسبوع الجاري بعد تصريحاتها الصادمة عن حياتها الشخصية والاعتزال ومرحلة خلع الحجاب، في حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني لبرنامج "السيرة".
     
    وكشفت سهير رمزي كواليس اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وتحدثت للمرة الأولى عن تجربتها في خلع الحجاب والالتزام بما تسميه الاحتشام، وأكدت إن بداية التزامها دينيا كانت على يد الحاجة ياسمين الخيام بعد زلزال 1992، مشيرة إلى أنها عندما دخلت أول مرة المسجد مع ياسمين الخيام لتلقي درس دين، وجدت كبار الفنانات المعتزلات منهم شادية وسهير البالي وشهيرة.
     
    وأضافت سهير رمزي أن أول درس سمعته كانت يتحدث في العموم على الحب في الله وأن يكون المرء صادقا في كل شيء يفعله، وأن شرط القرب من الله أن تفعل كل شيء يحبه وألا تفعل الأشياء التي تغضبه ومنها ارتداء الملابس الضيقة والظهور في السينما بملابس عارية.
     
    وتابعت: كنت أشعر أن الدرس موجه لي، وكل الموجودات كن محجبات، ولكن أنا الوحيدة التي لم تكن كذلك"، مضيفة: "أنا قريبة من ربنا جدا وبحبه، ولما لقيت الدرس بيصف كل شيء سيء أفعله وأنه سيغضب الله، وأني بعد الدرس سأذهب إلى المسرح وأرتدي ملابس عارية، فانهرت في البكاء، ليأخذوني ويهدوني، وفي هذه اللحظة شعرت أنني أريد أن "أتغطى" ولو كان عملي سيغضب الله فأنا لا أريده".
     
    وواصلت سهير رمزي حديثها قائلة: قبل أن أنزل من الدرس أخبرت الحاجة ياسمين أن تخبر الصحافة أني اعتزلت الفن وتحجبت، حتى لا يغير رأيي أحد، رغم أنني وقتها كنت في كامل شهرتي" قائلة: "عشت وقتها فترة روحانيات لا أنساها، ولم أنزل من بيت ياسمين الخيام إلى بيتي، بل إلى السعودية لأصلي لله في الكعبة وأقول لله "أنا جيتلك أهو وأنت قويني يارب، وظللت في الحرم لمدة 4 أشهر، ليقويني الله لمدة 20 سنة بعدها.
     
    وأشارت إلى أن مخرج المسرح عند علمه بقراري بالاعتزال لم يتحدث معي رغم ما تكبدوه من خسائر بل قال لها: أنتي روحتي للي أحسن مني مقدرش أتكلم معاكي.
     
    وأكدت سهير رمزي، أنها خلعت الحجاب بعد 20 عامًا من ارتدائها له، لأن قناعتها تغيرت تجاه الحجاب، وباتت تشعر أن الاحتشام أهم من تغطية الشعر.
     
    وكشفت سهير رمزي عن ندمها بعد إجهاض حملها أكثر من مرة مشيرة إلي أنها كانت تتمنى أن يصبح لديها أولاد، ولم تشعر بذلك إلا بعد فوات الآوان.
     
    أضافت سهير رمزي: قرار الإجهاض سبب شخصي مني.. وحتى الآن بندم عليه، والسبب في ذلك هو طريق الشهرة.
     
    وتابعت مؤكدة أنها كلما حملت بطفل أجهضته، وذلك لأنها لم تكن ترغب في أى شئ يؤثر على مسيرتها الفنية.. بالإضافة إلى أنها كانت لا تريد احدا يشاركها في والدتها درية أحمد، لأنها تحبها للغاية.
     
    وأشارت إلى أنها أجهضت مرتين في أول جوازة لها وتسبب ذلك في طلاقها.. وأجهضت مرة ثانية في الجوازة الثانية، معبرة عن أن زوجها غضب منها ولكن لم يطلقها لهذا السبب، لافتة إلى أنها لم تكن تعرف حرمانية الإجهاض وقتها وأنها عوضت ذلك من خلال تربيتها للقطط.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.