تابعنا على فيسبوك

    
    سوسة: أم تبيع مولودتها مقابل 400 دينار! سوسة: أم تبيع مولودتها مقابل 400 دينار!

    سوسة: أم تبيع مولودتها مقابل 400 دينار!

    By متابعات / جرائم / الثلاثاء, 30 آذار/مارس 2021 10:32
    جدت أول أمس بجهة سوسة حادثة غريبة تمثلت في إقدام أم عزباء على بيع مولودتها مقابل 400 دينار.
     
    وتبلغ المضنون فيها من العمر 21 سنة، وفق ما نقلته صحيفة الصباح الصادرة اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021، وقد انجبت منذ يومين رضيعا خارج إطار الزواج بإحدى المصحات الخاصة بجهة سوسة وقامت ببيعه إلى امرأة بجهة القلعة الصغرى.
     
    وبالتحري مع الأم اعترفت بأنها أنجبت منذ حوالي سنتين رضيعا خارج إطار الزواج وقامت بإيوائه بأحد المراكز المندمجة، كما اعترفت بإنجابها لمولود ثان منذ يومين خارج إطار الزواج، مضيفة أنه قبل الولادة اقترحت عليها صديقتها التفريط فيه بالبيع لإحدى العائلات من معارفها عوضا عن إيوائه بمركز مندمج فاستحسنت الفكرة.
     
    وجاء في ذات الاعترافات ان امرأة تبلغ من العمر 41 سنة قامت بتسجيل اسمها في المصحة عوضا عن الأم حتى تتمكن من تسجيل المولود باسمها وباسم زوجها كما تكفلت أيضا بجميع مصاريف الولادة وقامت بشراء ملابس للرضيع ومكنت الأم من 400 دينار وبعد الولادة تسلمت المولود وغادرت المصحة.
     
    هذا وتم القبض على الأم والوسيطة والشارية وتم تحرير محضر في شأنهن يتعلق بالاتجار بالبشر وانتحال اسم الغير وترك رضيع بمكان آهل بالناس، في حين تم إيواء الرضيع قسم الولادات بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة وعهد إلى الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بسوسة بمواصلة الأبحاث.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.