محمد الشريف يعد لتجارب تشكيلية جديدة

By شمس الدين العوني كانون2/يناير 25, 2017 1470

بعد معرضيه بالعاصمة وبن عروس، يستعد الفنان محمد الشريف لتجربة أخرى ضمن المشاركات التشكيلية في معارض جديدة، وقد كانت مشاركته الأخيرة ضمن معرض برواق "الفنون" بإدارة الفنان التشكيلي عيسى قويرح وهو معرض انتظم بدعم وإشراف من المندوبية الثقافية ببن عروس وبحضور الوالي والمندوب الجهوي للشؤون الثقافية ومشاركة عدد من الفنانين.

وقد شهد الرواق عرض لوحات وأعمال فنية تشكيلية ضمن تعبيرات مختلفة حول الثورة التونسية، وضمن هذا المعرض كانت مشاركة الرسام محمد بن الهادي الشريف الذي اختتم منذ أيام قليلة معرضه الخاص برواق "علي القرماسي" بالعاصمة حيث كانت للرسام الشريف لقاءات إعلامية بعدد من وسائل الإعلام السمعية والبصرية، و من الضيوف نجد الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية الدكتور عبد اللطيف عبيد.

وقد تضمن معرضه السابق عددا من اللوحات الفنية بين التجريد والانطباع والفن المعاصر حيث يجتهد الفنان العصامي محمد الشريف في عمله الفني آخذا بنصائح الفنانين ذوي الخبرة والنقاد والأكادميين، وهكذا يواصل هذا الفنان انشغاله بالرسم في ورشته بمقرين والتي صارت بمثابة المرسم المفتوح الذي يحتوي لوحاته والذي يستقبل فيه أصدقاءه وضيوفه وطلبة الفنون الجميلة.

 

اخر التغريدات

كريم الهلالي: أستبعد حجب الكأس وأرجح إعادة النهائي دون حضور جمهور. قال كريم الهلالي https://t.co/wUV6hRRCTp
القصرين : الإحتفاظ بمدير فرع بنكي بمعتمدية سبيبة اختلس مبلغ 81 مليون. أذنت َالنيابة العمومية بالمحكمة https://t.co/bDko65IgXe
المربية سناء المرزوقي من مهرجان المسرح المدرسي الفرنكوفوني بالمحرس... إقبال المربين والمتعلمين على الأنشطة الثقافية… https://t.co/WJVRl4qGyA
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

وفاة أكبر معمرة في إيطاليا

قوارض تتلف سيارة كهربائية في فرنسا

أنثى ثعلب تثير الذعر قرب الكونغرس الأمريكي

تحرير تمساح من إطار دراجة طوّق رقبته 6 سنوات

منع القطط الروسية من المشاركة في المعارض الدولية

طفل يشلّ مدينة فرنسية بسلاح لعبة

أغرب 4 عقوبات غربية على روسيا

في حالة نادرة جداً .. ولادة طفل برأسين و3 أذرع

العثور على أسنان ثدييات عمرها 125 مليون عام